الرباط: نشرت الفنانة المغربية عائشة ماه ماه مجموعة صور على حسابها الرسمي بـ"فيسبوك"، ظهرت فيها حليقة الرأس. وقالت ماه ماه، التي أكدت قيمتها الفنية بأدوارها في عدد من الأفلام والمسلسلات والأعمال المسرحية، إنها حلقت شعرها تضامنا مع كل المرضى.

وكتبت الممثلة المغربية :"حلقت شعري بإرادتي تضامنا مع كل المرضى، وخاصة مرضى السرطان عافاهم الله وشافاهم وأزال آلامهم".

وزادت ماه ماه أن "الجمال جمال الروح"، مشيرة إلى أن "هناك أطفال وشباب ونساء في المستشفيات وخارجه ليس لهم إلا المحسنين والقلوب الرؤوفة من العاملين في المستشفى"، قبل أن تختتم: "حبي لحبيباتي وبعض من صديقاتي لم يتغير رغم فقدهن لشعرهن ... أحبهن وأحبكم في الله ... عافاكم الله من كل بلاء".

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع مباردة ماه ماه بشكل إيجابي، مشيرين إلى تميزها وقيمتها كممثلة، مشددين على نبل ورمزية تضامنها مع المرضى.

من جهتها، تفاعلت ماه ماه مع هذه الآراء، ومع من سأل عن صحتها، فكتبت أنها بخير، وأنها "تضامنت مع مرضى السرطان، وخاصة الأطفال والشباب والمتزوجات، وكررت أن "الجمال جمال الروح وليس الشعر"، مشيرة إلى أن لها صديقات مريضات يعانين من المرض الخبيث، ودعت لهن بالشفاء.

وتُجمع ماه ماه بين حب الجمهور المغربي وتقدير زملائها في الوسط الفني، الذين يقولون عنها إنها "ممثلة وإنسانة"، و"سيدة متعففة نبيلة تتألم في صمت الكرام الشرفاء"، وأنها "فنانة من زمن المسرح النضالي بالنسبة للمرأة"، و"من مناضلات العمل التلفزيوني يوم كانت موازناته لا تتعدى ثمن دفع الإيجار"، كما أنها "من أيقونات السينما".