إيلاف من القاهرة: حاول مسلح مجهول طلى نفسه باللون الأخضر الأربعاء اقتحام مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر، فأرداه عناصر الأمن في المدينة بعد الاشتباك معه.

قال مصدر أمني مصري إن شخصًا عاري الجسم من أعلى، طلى جسمه بزيت أخضر، حاول دخول مدينة الإنتاج الإعلامي بالقاهرة وهو يصيح بكلمات غير مترابطة ومعه سلاح أبيض. وعند قيام القوات الأمنية بمنعه وإلقاء القبض عليه، أصاب ضابطًا وأمين شرطة، ما دفع القوات إلى إطلاق النار عليه، فلقى مصرعه في أثناء نقله إلى المستشفى.
وتقول التقارير إن الرجل الأخضر اعتلى إحدى البنايات مرددًا عبارات غير مفهومة: "أوووووه.. أووووه"، مثل عبارات تشجيع مباريات كرة القدم، وأمسك سكينًا في يده اليمنى، محتفظًا بقطعة سلاح ثانية داخل بنطاله. ثم هاجم أفراد الأمن بسلاح أبيض كان بحوزته، وأصاب اثنين منهم قبل أن تقوم القوات بإطلاق النيران عليه.

قررت النيابة العامة في مدينة 6 أكتوبر تفريغ الكاميرات للوقوف على ظروف الواقعة، ومعرفة كيفية دخول المتهم مدينة الإنتاج، وتكليف أجهزة الأمن كشف هويته ومعرفة دوافعه، فتبين أنه شاب في العقد الثالث من عمره، مهتز نفسيًا. وبحسب تصريحات أمنية، يقوم فريق بحث بالاستماع إلى أقوال أسرته للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.
أمرت النيابة العامة بتشريح الجثمان والتحفظ على السلاح الأبيض. وقال مصدر داخل مدينة الإنتاج الإعلامي إٕن الشاب لم يتم الإمساك به داخل المدينة، لكنه كان يحاول القفز من أعلى السور من الخارج.