قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

المنامة: تطوع ولي العهد البحريني الأمير سلمان بن حمد للتجارب السريرية الثالثة للقاح كورونا. وقد ظهر ولي العهد في صورة وهو يتناول جرعة من اللقاح حيث نقلت وسائل الاعلام البحرينية الخبر.

وكان الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبد الله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة رئيس الفريق الوطني للتصدي لفيروس كورونا (كوفيد-19)، أكد على أهمية المشاركة الإيجابية من قبل المواطنين والمقيمين في المرحلة الثالثة من التجارب على لقاح فيروس كورونا التي يشرف عليها الفريق الوطني الطبي الذي يعمل بشكل حثيث مع مختلف الجهات من أجل التصدي لهذه الجائحة وفق أعلى المعايير.

وقال آل خليفة خلال مشاركته في التجارب السريرية: " لله الحمد فقد اجتزنا أكثر من نصف المشوار من خلال تطوع أكثر من 4 آلاف متطوع حتى الآن، وذلك في وقت قياسي بما يؤكد الحس الوطني وروح المسؤولية التي يتسم بها الجميع في هذه الظروف الاستثنائية الفارقة، حيث تشكل المشاركة في التجارب السريرية مساهمة فاعلة في جهود الإنسانية في التخلص من هذه الجائحة في أقرب مدى ممكن بإذن الله". وفق ما نشر موقع وزارة الصحة البحرينية يوم أمس الثلاثاء.

يُذكر أن البحرين سجلت رقماً قياسياً لحالات الشفاء من الفيروس مؤخراً، حيث يبلغ العدد الإجمالي للمتعافين في البلاد 54831 حالة.

مواضيع قد تهمك :