منحت مجلة "فاراييتي" جائزة أفضل موهبة عربية فى الشرق الأوسط للمنتجة الفلسطينية مي عودة، عن فيلمها "200 متر" الذي حص الكثير من النجاح.

ايلاف من الجونة: منحت مجلة "فاراييتي" (variety) جائزة أفضل موهبة عربية فى الشرق الأوسط للمنتجة الفلسطينية مي عودة، وهي الجائزة التي تقدمها المجلة بشكل سنوي ضمن فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

جاء ذلك بحضور انتشال التميمي، مدير المهرجان، والفنانة بشرى، رئيس العمليات والمؤسس المشارك بالمهرجان، حيث أعلن التميمي عن فوز مي عودة وسط سعادة الحضور.

من جانبها، أعربت المنتجة مي عودة عن سعادتها لحصولها علي جائزة "فاراييتي" وقالت: "اعتبر الجائزة واحدة من أهم الجوائز في مجال السينما حول العالم، وسعيدة بتسليمها لي في مهرجان الجونة السينمائي، المهرجان الذي احتضن مشروع فيلم ’200متر‘، عندما كان عبارة عن مشروع في نسخة أولية".

أضافت عودة: "سعيدة جدًا لأنني امرأة منتجه ولأول مرة أنتج فيلم طويل، وفخورة بأن هناك تقدير لدور المنتج، حيث تجري العادة علي اعطاء التقدير للمخرج بشكل أكبر، وإن شاء الله بلادنا العربية والفلسطينية تعطي السينما إهتمامًا أكبر، لأنها هي السلاح الذي سوف يروي قصتنا في ظل الظروف التي نمر بها في عالمنا العربي، وأحب أن أقوم بإهداء هذه الجائزة لأهلي الذين ما زالوا لا يعرفون ما أفعله في الحياة، وكل من شاركوني العمل من المنتجين في كل البلاد".

أشارت عودة إلى أنها كانت سعيدة بعرض الفيلم أول مرة في الوطن العربي بمهرجان الجونة، خصوصًا أن ردات الأفعال كانت قوية جدًا، و هذا كان أفضل جائزة بالنسبة إليها.