قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من القاهرة: في العالم العربي، قلما تخرج السيدة الأولى، أو زوجة رئيس الجمهورية، إلى العلن. وهذا الشائع خرقته انتصار السيسي، زوجة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، حين أجرت معها قناة مصرية مقابلة، عرضت خلالها صورًا نادرة له ولزوجها، وصورة سابقة للسيسي في الجيش المصري، ونشرتها وزارة الدولة المصرية للإعلام على صفحتها الرسمية في موقع فيسبوك.

وردت انتصار السيسي على سؤال الإعلامية إسعاد يونس "امتى بتبكى؟"، قائلة: "ببكى لما يحصل حاجة جامدة فى البلد وشهداء وكده، دى بتخلى الواحد فعلا يبكى أوى".

اضافت: "لأنى أم، وعارفة يعنى إيه أم تفقد ابنها بصراحة بتبقى حاجة كبيرة جدا، وخصوصا فى مناسبات أعياد الشرطة والقوات المسلحة، الواحد بيسمع قصص، والسيدات دول أبطال"،وتابعت: "السيدات دول أبطال عشان قدموا أبطال".

وخلال المقابلة، قالت انتصار السيسي إنها ما غيرت خاتم خطوبتها، لافتة إلى أنها "اتكتب عليها" وأن الرئيس السيسي يضع خاتمًا بدلًا من "الدبلة"، قدمه له والده الذي كان صاحب محلات في خان الخليل، يبيع فيها الفضة.


ووصفت اللاعب المصري الدولي محمد صلاح بأنه يمثل "قصة كفاح"، قائلة: "محمد صلاح قصة كفاح، وما وصل إليه لم يأت في يوم وليلة، وأكيد أنه مر بأيام وخطوات صعبة، وهو نموذج يُحتذى به".

وأكدت انتصار السيسي أن زوجها الرئيس يحب عمله ويحب معرفة كل التفاصيل، وهو حنون: "الحنية من أبرز صفاته، ومن أول الجواز، مكنتش بعرف أعمل أكل وهو اللي علمني، ووقف معايا وساعدني بمنتهى طولة البال والحنية، هو إنسان حنيّن على أسرته كلها، على الأسرة الكبيرة والدته وأخواته ودي أكثر صفة تصفه الناس بها، حنيته على أهله".

وعن طعام السيسي المفضل، قالت: "أكلته المفضلة الخضار. نحن عائلة تقليدية، فالجميع في البيت يحب الخضار، بجانب طبق السلطة فهو أمر أساسي لا يمكن الاستغناء عنه ويجب أن تكون كافة المكونات به"،

تابعت: "جميع أفراد العيلة بتحب الحلويات الشرقية جداً، وخاصة الكنافة والبسبوسة".