إيلاف من العلا: اصطحب ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد في جولة على المواقع الأثرية في العلا.

وكانت مواقع التواصل الإجتماعي تداولت صورة لولي العهد السعودي يجول بسيارة يقودها بنفسه في محافظة العلا، وبجانبه أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد.

وكان الأمير محمد بن سلمان قد استقبل أمير قطر لدى وصوله مطار محافظة العلا التي استضافت الثلاثاء الدورة 41 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، واحتضن أحدهما الآخر لدى نزول الشيخ تميم من الطائرة.

وعلى هامش القمة الخليجية اجتمع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان مع أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، بعد توقيع اتفاق "بيان العلا" الذي يهدف إلى حل أزمة قطر مع السعودية والإمارات والبحرين ومصر.

وأفادت وزارة الخارجية السعودية بأنه جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيز العمل الخليجي المشترك.

حضر هذا اللقاء وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، ووزير الدولة السعودي عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان. فيما حضر من الجانب القطري الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية، والشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني، رئيس الديوان الأميري، والشيخ خليفة بن حمد آل ثاني.