قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من الرباط :أجرى العاهل المغربي الملك محمد السادس، صباح اليوم الاحد باكرا اتصالا هاتفيا مع العاهل الاردني الملك عبد الله الثاني، حسب ما ذكر بيان للديوان الملكي المغربي.
واشار البيان الى ان هذا الاتصال كان مناسبة اطمئن فيها الملك محمد السادس على الأوضاع في الاردن بناء على المعطيات التي تقاسمها معه الملك عبد الله الثاني.
وجدد العاهل المغربي للعاهل الاردني، بهذه المناسبة، تضامنه التام والطبيعي مع الأردن، ودعمه الكامل لكل القرارات التي اتخذها الملك عبد الله الثاني لاستتباب الأمن والاستقرار.
ويأتي هذا الاتصال، يضيف البيان، "تجسيدا للوشائج التاريخية والعائلية القوية بين العاهلين والأسرتين الملكيتين وللروابط القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين”.
وكانت وزارة الخارجية المغربية قد اصدرت الليلة الماضية بيانا قالت فيه إن المملكة المغربية تعرب عن تأييدها المطلق للقرارات التي اتخذها الملك عبد الله الثاني لضمان استقرار الأردن وأمنه.
واضاف البيان انه انطلاقا من الروابط الخاصة التي تجمع الملك محمد السادس، بأخيه الملك عبد الله الثاني، تؤكد المملكة المغربية عن تضامنها التام مع المملكة الاردنية الهاشمية.