قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من لندن: أعلن حزب العمال البريطاني المعارض عن إصابة زعيمه السير كير ستارمر بفيروس كورونا، وقد اضطره ذلك للغياب عن جلسة عرض الميزانية التي قدمتها الحكومة لمجلس العموم.
ووقف زعيم حزب العمال السابق إد ميليباند، وهو رئيس الظل لقمة المناخ COP26، اليوم الأربعاء، مكان السير كير في جلسة البرلمان المخصصة أسبوعيا في مثل هذا اليوم لأسئلة رئيس الوزراء، والتي حدثت قبل إعلان وزير الخزانة ريشي سوناك عن الميزانية.

عزل

وسيتعين على السير كير ستارمر عزل نفسه لمدة 10 أيام، لذا سيفوت أيضًا بداية قمة تغير المناخ COP26 ، ومع ذلك، لم يتم تأكيد ما إذا كان سيحضر أم لا.
وقالت مصار حزب العمال إن نتيجة اختبار زعيمه جاءت إيجابية لـ COVID-19 بعد إجراء اختبار التدفق الجانبي في وقت سابق يوم الأربعاء.
وكان تم التقاط صورة لزعيم حزب العمال مع وزيرة الخزانة في حكومة الظل العمالية راشيل ريفز وبريدجيت فيليبسون، وسكرتيرة الظل الرئيسية لوزارة الخزانة ، صباح الأربعاء ، لكن اختبارهما كان سلبيا.

يذكر أن السير كير يجري اختبارات التدفق الجانبي يوميًا، لكن هذه هي المرة الأولى التي تكون فيها نتيجة اختباره إيجابية. ومع ذلك، فقد اضطر إلى عزل نفسه أربع مرات من قبل منذ بدء الوباء، وكانت آخر مرة في يوليو بعد أن ثبتت إصابة أحد أبنائه على الرغم من أنه كان سلبيًا.

مواضيع قد تهمك :