قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ملكة جمال الجزائر رفض عروضا سينمائية


مروة عبد الفضيل - mbc.net


اضطرت الفنانة سارة بسام ndash;الحاصلة على لقب ملكة جمال الجزائر- إلى قص شعرها؛ للاقتراب من ملامح الشخصية التي تجسدها في مسلسل quot;قاتل بلا أجرquot; الذي بدأت تصويره، حيث تجسد دور -ابنة الفنان حسين فهمي- الفتاة المستهترة التي تتعاطى الخمور.

وقالت سارة ndash;في تصريح لموقع mbc.net- إن الشخصية التي أجسدها بالمسلسل ليست شريرة أو طيبة، بل هي خليط غريب، لكنها في أغلب الأوقات غائبة عن وعيها؛ بسبب تناولها الخمور، وقد قمت بقص شعري حتى أكون أكثر مناسبة لملامح الشخصية.

وعن مدى استعدادها لتقديم التنازلات بالأعمال الفنية وإمكانية قبولها أدوار الإغراء والمشاهد الساخنة، قالت الفنانة الجزائرية الشابة إن التنازلات ليست مبدأ في دفترها الفني، لكن في الوقت نفسه فإن الإغراء فن راقٍ لا تمانع في تقديمه طالما غير مبتذل، وغير مقحم لاجتذاب المراهقين.

من جهة أخرى، نفت الفنانة سارة اتهامها بالتخلي عن واجبها كفنانة عربية برفض المشاركة في الغناء لغزة، مؤكدة أنه لم يعرض عليها ذلك، كما أنها ابتعدت عن الغناء وتركز حاليا في التمثيل.

وأشارت الفنانة الجزائرية إلى أن التضامن مع شعب غزة ليس بالغناء، ولكن بالذهاب لزيارة الضحايا وسؤالهم عن احتياجاتهم.. وقالت quot;تلك هي الوقفة الحقيقية التي يحتاجها أهالي غزة الآن، وإن كان الغناء أيضا يعمل على رفع روحهم المعنوية؛ ليشعروا أننا معهم ونقف إلى جوارهمquot;.

وعن عدم تحقيقيها النجاح اللافت كما هو حال العديد من الفنانات العربيات اللاتى اتجهن للقاهرة، قالت إنها لا تزال تخطو خطواتها الأولى في التمثيل، ولا يزال الكثير أمامها، فهي تنظر لنفسها على أنها تلميذه في مدرسة الفن تشاهد سعاد حسني وتقلدها، وكم تمنت أن تصبح يوما مثلها.

رفض عروض سينمائية
وكشفت سارة بسام عن تلقيها الكثير من العروض السينمائية، لكنها لم توافق عليها؛ لأنها تكرار للدور الذي قدمته من قبل بفيلم quot;استغمايةquot;، وكذلك يكاد ما يعرض أن يكون متطابقا مع الشخصية التي سبق وقدمتها من خلال فيلمها quot;علاقات خاصةquot;.

وأضافت الفنانة الجزائرية أنها، ورغم حبها الشديد للسينما، إلا أنها تعشق التليفزيون بدرجة أكبر، وهو ما جعلها تحقق نجاحا من خلال دورها في مسلسل quot;في أيد أمينةquot; مع النجمة يسرا، والذي عرض في شهر رمضان الماضي.

وعن توقف تجربتها السينمائية quot;توتي فروتيquot; بعد البدء في تصوير بعض من مشاهده، أشارت سارة إلى أن هناك مشاكل إنتاجية حالت دون استكمال تصويره.

ملكة جمال الجزائر
وردا على سؤال حول مدى استفادتها من لقب ملكة جمال الجزائر في مشوارها الفني، قالت سارة إن هذا اللقب لا يعني لها شيئا ولم تبحث عنه، حيث جاء بالصدفة بعد ترشيح أحد أفراد أسرتها لها في هذه المسابقة دون علمها، وفوجئت بحصولها على المركز الأول، مشيرة إلى أن الجمال وحده لم يكن معبرا لبوابة الفن لأي من النجوم الحقيقيين.

وبشأن تركيزها على التمثيل بدلا من الغناء، أوضحت أن أنها لم تنظر لنفسها كمطربة، وإن كانت ترى أنها مؤدية quot;كويسةquot;، لكنها تعتبر أن الغناء كان تجربة ومرت، ولا تحب تكرارها.

وتابعت سارة أن دراستها للعلوم الإنسانية جعلتها أكثر قربا للشخصية التي تجسدها في أي من أعمالها؛ لأن هذه الدراسة تعتمد على علم النفس، وهو ما أفادها كثيرا في التمثيل الذي كان يرفضه والدها؛ خوفا على مستقبلها الدراسي، وإن كانت والدتها هي التي شجعتها على اقتحامه.