قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تعتبر انها مؤدية جيدة وانها لا تجيد الطرب

القاهرة ـمحمد عاطف


الفنانة مي حريري أصبحت تضع بصمة فنية لها لاختيارها الأغاني التي تليق بصوتها وتنجح في تصويرها بمهارة مع مخرجين يفهموا امكانياتها الفنية جيدا.
مي حريري مرت بظروف مختلفة في حياتها الخاصة مثل زواجها ثلاث مرات ودخولها في مشاكل بسبب حضانة ابنتها سارة وصلت الى مواجهتها بالحبس، وأمور كثيرة توضحها بصراحتها المعهودة.
هل فشلك في الزواج والاستقرار العائلي جعلك تشعرين بعقدة الرجال فقالت:


الزواج ارتباط روحي بيني وبين من أحب وأحببت في حياتي ثلاث مرات وتزوجت ثلاث مرات أيضا وذلك لأنني لا أؤمن بالعلاقات العابرة وأتزوج مباشرة، كما أبدت استعدادها التام للزواج مرة رابعة.
هناك خلاف حول عمرك الحقيقي فأكدت مي حريري أنها من مواليد 1972 وكيف أكون بهذا الجمال وعمري 45 عاما كما يدعي البعض انني مواليد 1968.


بعد طلاقك ابتعدت عنك ابنتك سارة، ما موقفك؟


منذ أن تم طلاقي وأنا أحارب من أجل الحصول على حضانة ابنتي وذلك لأنها بحاجة لي أكثر من حاجتي إليها، سارة ابنتي بحاجة لحناني كأم لكن البعض تحايل على الدين وأعطوا الحضانة لابنتي ومع ذلك أنا لم أنفذ هذا الحكم فحكم عليّ بالسجن لمدة شهرين وأنا مستعدة أن أسجن مقابل ابنتي.


ما سبب عدم تعاونك مع الموسيقار اللبناني ملحم بركات؟


تعاونت معه من قبل في أغنيتين هما: 'كيف' و'ظهور القمر' ولم التق به منذ فترة طويلة، ومن يقترب من ملحم بركات يدرك أنه فنان غير مادي على الإطلاق فهو فنان واقعي لكنه عصبي جدا.


البعض يراك مؤدية ولست مطربة؟


أنا مؤدية جيدة ولا أجيد الطرب وأبذل كل جهدي في عملي، وشهرتي حصلت عليها بسرعة خلاف مطربات أخريات تعذبن حتى وصلن للشهرة.


ماذا عن فكرة تقديم دويتو مع فنانة عالمية؟


الفكرة قائمة وقمت بتطويرها وذلك عندما قمت بتوقيع عقد مع شركة سوني العالمية لتصوير فيلم سينمائي أجسد فيه دور فتاة عربية وسيشاركني في البطولة ممثل عالمي كبير لا أستطيع ذكر اسمه الآن.


ماذا عن عمليات التجميل معك؟


عندي تاريخ طويل مع عمليات التجميل لأنني أجريت عدة عمليات لأنفي ولذا أنا اليوم من أجمل 8 فتيات في العالم حسب تصنيف بعض آراء خبراء التجميل والمجلات العلمية.


هل التجميل أصبح من مرادفات الغناء حاليا؟


التجميل ليس من مرادفات الغناء ولكن مطلوب من المطربة بشكل خاص أن تظهر مثل المانيكان في جمال الشكل والشياكة اللافتة للنظر.