قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لا تحب المشكلات وتمشي quot;جنب الحيطquot;

quot;أحاسيسquot; للكبار فقط ويناقش قضايا مهمة


القاهرة - نسرين الرشيدي


تثير الجدل منذ ظهورها على الساحة الفنية بأعمالها و بما يتردد عن خلافاتها المتكررة لتضرب الرقم القياسي في اثارة الخلافات, لكنها على الدوام تؤكد أنها لم تسع يوما للمشكلات بل تكره الخوض فيها.
الفنانة اللبنانية مروى التي تحولت الى التمثيل تبوح هنا بكثير من التفاصيل.
ماذا عن فيلمك الجديد quot; احاسيس quot; ودورك فيه?
quot; احاسيس quot; فيلم مهم جدا لكونه يتناول قضايا هامة تخص المرأة العربية والمشاكل التي تعانيها وأجسد من خلاله شخصية امرأة ترتدي الحجاب ومتزوجة وتعيش حياة زوجية غير مستقرة مع زوجها ونتيجة حرمانها من حقوقها الزوجية تلجأ لخيانة زوجها, وهو من تأليف أشرف حسن فهمي واخراج هاني جرجس فوزي ويشارك في بطولته نخبة من النجوم والنجمات الشابات منهم ماريا, علا غانم, راندا البحيري, دنيا, باسم السمرة, احمد عزمي ويعرض خلال الشهر الجاري quot;للكبار فقطquot;.
ألا تخشين ان يتسبب دورك في أزمة لتجسيدك دور امرأة ترتدي الحجاب وتخون زوجها وتجسد مشاهد جنسية?
لم اخش ذلك وأتمنى ان يتقبل الجميع الفيلم بشكل صحيح والرسالة التي يحاول أن يوجهها حيث يناقش قضايا المرأة في المنطقة العربية وما تعانيه من مشاكل في حياتها الزوجية ولم يتطرق للناحية الدينية, وارتداء الشخصية للحجاب يأتي لكونها امرأة عربية مثل كثير من النساء العربيات ليس من طبعها الخيانة ولا منحرفة ولكن حرمانها من حقوقها الزوجية دفعها لذلك.
هل هذا مبرر للخيانة?
من وجهة نظري لا يوجد أي مبرر لأن الخيانة واحدة ولا مبرر لها مهما كانت الأسباب وهذا أيضا ما يقدمه الفيلم الذي يدق ناقوس الخطر للوقوف على مشكلة معينة ويؤكد في النهاية ان الخيانة ذنب كبير بدليل عودة الشخصية التي أجسدها في النهاية إلى الصواب واحساسها الكبير بالندم ولجوئها إلى الله بعد العديد من الصراعات النفسية التي تواجهها.
ذكرت من قبل انك لن تقدمين أعمالا بها مشاهد ساخنة وهو ما لم يحدث ولماذا?
نعم, ذكرت ذلك ومازلت أؤكد أنني لن اقبل أي عمل يقدمني كامرأة جميلة ومثيرة تمارس الاغواء دون ان يكون له مبرر في السياق الدرامي وقد التزمت ذلك في فيلم quot;دكتور سيليكونquot; قدمت من خلاله دور دكتورة تجميل بعيدا عن اي مشاهد ساخنة وبالنسبة لفيلم quot;احاسيسquot; عندما رشحني له مخرج ومنتج الفيلم هاني جرجس فوزي شعرت بالخوف والقلق رغم أن الدور أعجبني لانه يقدم قضية مهمة وتحدثت معه عن رغبتي في الابتعاد عن تقديم المشاهد الساخنة في الفيلم وطلبت بعض التعديلات في الدور وتقليل المشاهد الجنسية فيه او الاستغناء عنها حتى لا أقع تحت اي هجوم لأنني أود أن اقدم نفسي كممثلة واثبت للجميع ذلك. لكنه يرى أن هذه المشاهد لا يمكن الاستغناء عنها لأنها تأتي ضمن السياق الدرامي.
فيلم quot;احاسيس quot; يجمع بين مجموعة من الوجوه النسائية منهم ماريا وعلا غانم فكيف ترين شكل المنافسة?
المنافسة ليس لها وجود وان وجدت فهي لصالح الفيلم فكل منا تحاول ان تقدم افضل ما لديها حتى يخرج العمل بشكل جيد كما ان الفيلم يتناول عدة قصص مختلفة لكل فتاة داخل الفيلم ولكنها في النهاية تندرج تحت ظل أحاسيس المرأة.
تردد ان هناك خلافات بينك وبين ماريا وعلا غانم?
هذا مجرد كلام ردده البعض وليس حقيقيا وتجمعني بهما علاقة جيدة ولا اعلم من أين يأتي البعض بهذا الكلام? وقد سمعت عن هذا وعن وجود مشاكل بيني وبين ماريا وهذا أمر غير صحيح كما أنها بنت بلدي والامر نفسه بالنسبة لعلا غانم فهي فنانة جميلة.
الا ترين ان اسمك اصبح يضرب به الرقم القياسي في خوض الخلافات داخل الوسط الفني?
هذا الامر يغضبني تماما لأنني إنسانة لا تهوى المشاكل وتحب كما يقال quot;المشي جنب الحيط quot; وعلاقتي بالجميع جيدة ولكن هناك من يحاول تشويه صورتي وهناك من يقومون بمهاجمتي لانني ناجحة, وفي السنوات الماضية كنت أرد على كل هذه الشائعات ولكن البعض استغل تصريحاتي و نشرها بطريقة خطأ فأصبحت على خلاف مع البعض من دون أي أسباب.
نراك تركزين حاليا بشكل بارز في التمثيل فهل من الممكن أن يأخذك من الغناء?
اعشق التمثيل وأصبحت لا أستطيع أن أبتعد عنه وأسعى خلال الفترة المقبلة لتقديم أعمال تحمل قضايا وتعتمد على التمثيل فقط ولكن ليس معنى هذا أن يأخذني التمثيل من الغناء لأنني اعشق الغناء أيضا وأحاول حاليا أن أجمع بين الاثنين واستعد لتجهيز البوم جديد كما أنني احضر لاحياء عدة حفلات قريباً في اكثر من دولة عربية واجنبية.
ذكرت مؤخرا انك تستعدين لدخول الدراما التلفزيونية?
تلقيت في الفترة الماضية اكثر من عرض ومع مخرجين وفنانين كبار ولكني كنت أخشى دخول التلفزيون وأجلت الفكرة واشعر حاليا انني اريد ان اخوض التجربة ولكنني مازلت ابحث عن العمل الذي يقدمني بشكل جيد.
اخيرا, ماذا عن مشروع زواجك الذي تم تأجيله اكثر من مرة?
قررت تأجيل زواجي بسبب انشغالي بالحفلات والفيلم الجديد ولكن قريبا سيتم الزفاف.