قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة: فايزة حافظnbsp;

أكد نقيب المهن الموسيقية في مصر منير الوسيمي أن النقابة لن تتنازل عن حقها في معاقبة المخطىء، مشيرا إلى أن المطربة السورية أصالة قد أخطأت في حق الملحن حلمي بكر وهو قامة كبيرة من قامات الموسيقى في مصر والوطن العربي. وقال إنها قد تتعرض لعقوبات قاسية قد تصل لحد منعها من الغناء بمصر في حال عدم حضورها إلى مقر النقابة الأسبوع المقبل في الموعد المحدد لها من قبل مجلس النقابة لسماع ردها في الشكوى التي قدمها ضدها الموسيقار حلمي بكر.
من جهته, قال الموسيقار حلمي بكر لـquot;الوطنquot;، إن أصالة قد أخطأت في حقه وأهانته عندما عرضت عليه في أحد البرامج الظهور معها كموديل بإحدى أغنياتها المصورة، كما أنها أساءت إليه في العديد من التصريحات الصحفية والتلفزيونية، لذلك تقدم بشكوى للنقابة لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضدها، وطالب بكر بمنعها من الغناء في مصر.
يأتي ذلك على خلفية حرب التصريحات التي اشتعلت مؤخرا بين أصالة وحلمي بكر.
وقد أكدت أصالة أنها لم تتلق أي إنذار بوقفها من الغناء في مصر ومنعها من دخول القاهرة، معتبرة أنها مواطنة عربية ويحق لها أن تدخل إلى كل الدول العربية. وأضافت أن حلمي بكر يحب المشكلات جدا ويهاجم الجميع.
واتهمت أصالة نقابة الموسيقيين بالفراغ, لأنها تقف عند قصة انتهت منذ زمن، بدلا من حل المشاكل الكبرى التي تواجه الوسط الفني.
وأضافت أصالة أنه لا يمكن لأحد أن يمنعها من الإقامة والغناء في مصر، طالما أنها تحب مصر وشعبها ورئيسها. كما قالت إن لها تاريخا مع المصريين مثل أهلها، فمصر بالنسبة لها هي الوطن الاختياري وحلمي بكر ليس قائما على البلد حتى يتحكم في الأمر.