علاء محمود

أدلت المتسابقة البحرينية في برنامج laquo; نجم الخليجraquo; ابرار سبت بأن المطربة انغام هي من كانت وراء خروجها من البرنامج، فأنغام كانت تتعمد احباطها في كل حلقة والدليل انه كان هناك متسابقون يحصلون على أصوات لا يستحقونها، وهناك اخرون يستحقونها لا يحصلون على الأصوات.
هذا ما صرحت به نجمة الخليج الصغيرة ابرار سبت في المؤتمر الصحافي الذي عقد في مطعم سفن بارز برعاية وحضور الشيخ دعيج الخليفة وأضافت أبرار laquo;أنه في احدى المرات كانت تجلس مع زميلتيها سهام ورندا فقط، فقالت لهما أنغام laquo;رندا تستاهل التصويت وسهام تستاهل التصويتraquo; ولم تقل عني شيئاً، فما الذي يعنيه ذلك ولم أفهم لماذا تتعمد احباطي دوماً! وتعتقد ابرار ان سبب اقصائها من البرنامج لأنها كانت تحتل دوماً أعلى نسبة تصويت.
ثم عادت ابرار بذاكرتها للوراء فقالت إن فكرة المشاركة في مثل تلك البرامج لم تكن تستهويها الا انها بتشجيع من الاهل شاركت به فوجدت انه حلم تحقق لها في وجودها في عالم الغناء الذي تحبه، فهي مبتدئة في أساسيات الغناء على عكس بقية المتسابقين الذين كانت لديهم خبرة ومشاركات سابقة تعطيهم الأفضلية في التقدم عنها.
وكانت تود سماع توجيهات من لجنة التحكيم تفيدها لكن ذلك لم يحصل، بل على العكس كانوا يحبطونها. وأشارت ابرار أنها غير حزينة على خروجها، وتتمنى التوفيق لكل من تبقى من المتسابقين.
وكشفت نجمة الخليج عما دار خلف كواليس البرنامج فقالت ربما لاحظ جمهور المشاهدين اني كنت أحصل دوماً على اعلى نسبة تصويت ومع ذلك خرجت من المسابقة، بسبب وجود تلاعب في التصويت. وأكدت ان البرنامج لعبة يتحكم بها القائمون عليه، اذ انهم منذ البداية يحددون من المتسابق الذي سيبقى ومن سيخرج والى أي مرحلة سيستمر.
ومع ذلك لم تنكر دور قناة laquo;دبيraquo; وتحديداً برنامج laquo;نجم الخليجraquo; على دعمها ومنحها فرصة لم تكن تحلم بها بعد اختيارها من بين الآلاف. وعن سبب اختيارها لهذا البرنامج تحديداً كي تشارك به قالت إنها قررت المشاركة به كونه برنامجا خليجيا يختص بالموهبة الخليجية على عكس بقية البرامج التي تضم مختلف البلدان العربية، فهي ارات ان يهتموا بها ويخرجوها فنانة وليس طالبة.
وفي سؤالها عن سبب عدم انسحابها بعد ان شعرت أنها مستهدفة من اللجنة قالت لقد بقيت حتى أثبت لنفسي ولهم أني قادرة على تحقيق الهدف رغم محاربتهم لي.
وعما ان كانت ستدخل مجال التمثيل مستقبلاً لتلحق شقيقتيها شذى وشيماء قالت إنه لو عرض عليها عمل يستحق المشاركة لن ترفضه كونها ترى في نفسها مواهب متعددة مثل التمثيل والغناء والتقديم.
وفي ختام المؤتمر أكّد المتسابق الاماراتي علي على كلام زميلته أبرار موضحاً مدى الظلم الذي وقع عليهما والذي كان سبباً في خروجهما من المسابقة. ادار مؤتمر ابرار سبت الزميل جمال العدواني الذي أكد على حلاوة صوت ابرار بشهادة لجنة التحكيم.