: آخر تحديث

وحش خيطان مغتصب ال16 طفلة يمثّل جريمته : الباكستانية عضتني فقتلتها!

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تعرف على صورة ضحيته مريم بين العديد من الصور وعلى 3 من ضحاياه الأطفالnbsp;nbsp;

وحش خيطان يمثل جريمته امام وكيل النيابة ... ويبدأها بمطاردة ضحيتهnbsp;


حسين الحربي وعبدالعزيز اليحيوح

مثَّل laquo;وحش خيطان وسفاحهاraquo; الوافد العربي علاء أمام النيابة العامة بعد ظهر أمس وأدلى باعترافاته عن جريمة القتل التي ارتكبها بحق الباكستانية مريم فاضل، قائلاً: laquo;انها كانت تسير قرب سور مضخات المياه في خيطان فتتبعت خطاها مستفيداً من عدم وجود مارة وحاولت الامساك بها من الخلف فقامت بعض يدي وعندما حاولت تكميم فمها عضتني ثانية ما دفعني إلى تناول طوبة (حجر) وضربتها به على رأسها فسقطت أرضا، وعندما وجدت أن الروح لا تزال تدب فيها وترمقني بنظرات انقضضت عليها بكلتا يدي وخنقتها لأجهز عليها وكان ذلك قرابة الساعة الثانية بعد الظهر، ومن ثم قمت بتغطيتها بالترابraquo;.
وتابع laquo;وعدت إلى مسرح الجريمة بعد مضي 6 ساعات تقريباً، أي عندما أظلمت ورفعت التراب عنها ووضعتها في داخل كيس بعد أن نزعت عنها ملابسها وألقيت بجثتها في حاوية النفايات، بينما تخلصت من ملابسها الملطخة بالدماء في منزل مهجورraquo;.
هذا ما أدلى به من اعترافات أمام النيابة الوافد العربي علاء عن جريمة القتل ومن ثم رافق وكيل النيابة إلى مسرح جريمته في خيطان حيث قام بتمثيلها.
اما الخيط المفقود في نسيج جريمة اعترف الوافد العربي علاء بارتكابها في خيطان موضع بحث وتقصٍ عند رجال المباحث والمتمثل بمعرفة كيفية وصول الباكستانية مريم فاضل إليه، خصوصاً بعد ما كان اعترف الوافد الباكستاني تجُمل وعمه أمام ضابط مخفر خيطان بأن الفتاة موجودة عندهما وسيعيدانها الى أهلها في غضون 24 ساعة، وفق ما أشارت اليه laquo;الرايraquo; أمس وخلال هذا التوقيت كان تجمل قد غادر البلاد ومريم فاضل سقطت في يد مغتصب الاطفال.

nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp; إقرأ ..

الكويت: quot;وحش بشريquot; يغتصب 16 طفلة ويعترف بقتل باكستانية!

nbsp;

وعاب رجال المباحث على ضابط المخفر عدم حسن تصرفه تجاه القضية برمتها وتحديداً عندما تقدم ذوو الفتاة مريم ببلاغ عن تغيبها وتأكيد المشكو بأمره تجمل بأنها لديه كونه تبين انه على علاقة بها، وتعهد عمه ايضاً بأنه سيعيدها، عابوا عليه عدم احتجاز تجمل ريثما يتم الافراج عنها وتسليمها(مريم) إلى اهلها، كون ذلك يعتبر اختطافاً ولو فعل وقام بإجراءاته حسب ما هو مدرج في القانون لما كان تمكن تجمل من السفر أو في اقله لما كانت مريم فاضل سقطت فريسة سهلة في يد المتهم باغتصاب الاطفال.
علاء الوافد العربي... أو laquo;وحش خيطان وسفاحهاraquo; دلت البيانات انه مضى على وجوده في الكويت عامان وكان يسكن مع أقرانه من ابناء جلدته في خيطان الذين لم يلحظوا عليه اي تصرفات غير عقلانية، باستثناء من دلوا رجال المباحث على تصرفات يقدم عليها شاب يتخفى فوق السطوح وكان يقترب من نوافذ الحمامات ويتلصص على شقق تتواجد فيها النساء وكان يمارس العادة السرية.
تلك المعلومة أو الافادة التي قادت رجال المباحث الجنائية بقيادة الحامي للقانون مديرها العميد الشيخ علي اليوسف الصباح ورجاله الى الانطلاق نحو laquo;المتلصصraquo; المتعاطي للعادة السرية والماسك بيده ملابس نسائية و(...)، ومراقبته حتى وقع في شر أعماله وضبط على يد من أسندت اليه من قبل العميد اليوسف مهمة إلقاء القبض وهو العقيد فراج الزعبي وضابط الواقعة النقيب صنهات المطيري وأفرادهما.
وحال إلقاء القبض على المشكو في أمره بتعاطي الشذوذ جمع العقيد الزعبي والنقيب صنهات المطيري الشكاوى ووجدا قضية تحرش بطفلة كانت نقطة البداية لتدار دفة التحقيق على أساسها مع المتهم علاء.
وحسب ما أوردته laquo;الرايraquo; أمس فإن التحقيقات معه قادت الى اعترافات كانت صادمة لرجال المباحث عندما اعترف بارتكابه نحو 16 عملية اغتصاب تجاه اطفال من الجنسين (صبيان وبنات) خاتماً باعترافه بقتل باكستانية اصطادها يوم السابع من يناير الماضي عندما كانت تقف قرب مضخة المياه في خيطان.
ومن المفارقات ان laquo;وحش خيطان وسفاحهاraquo; هو الذي تعرف على الاطفال الذين تعرضوا للاغتصاب، وفي أكثر من مرة خلال طوابير عرض أحضر فيها رجال المباحث اطفالاً غير ذوي علاقة، لكنه ظل يشير إلى الاطفال الذين فعل بهم دون غيرهم، والمفارقة الثانية ان اولياء أمور الضحايا وعلى الرغم من تعرض اطفالهم لعمليات اغتصاب رفضوا تسجيل قضايا درء اً أو حفاظاً على مشاعر أطفالهم وعدم جرهم الى المخافر، وهذا الأمر دفع القيمين على التحقيق الى الطلب من أهالي الضحايا التقدم بشكاوى من باب التعرف على الجاني لتقتص منه العدالة.
والمفارقة الثالثة ان الجاني علاء تعرف أكثر من مرة على صورة ضحيته مريم بين عديد من الصور وضعها أمامه رجال المباحث، وفي كل مرة وكما تعرف على الاطفال من ضحاياه كان يشير اليها بأنها هي بعينها ضحيته التي قتلها.
عملية عرض الصور وحتى الشبيه منها بمريم تكررت مرات ومرات وفي أوقات مختلفة خلال التحقيق إلا أن علاء كان يشير باصبعه بأنها هي ذاتها وبعدها يجهش بالبكاء ثم تبدو عليه ملامح الارتياح.
laquo;الراحة النفسيةraquo; التي غمرت صدر ودماغ علاء حدثت ايضاً خلال أكثر من مرة قام فيها بتمثيل جريمة القتل أمام المباحث مرات عدة والتي يبدأها بالبكاء وبعد ان ينتهي من تمثيلها كان يرتاح.
وفي وقت لم تظهر فيه جثة المجني عليها حتى الآن توجه بعد ظهر اول من أمس رجال الادلة الجنائية الى منزل خال الفتاة مريم فاضل، حيث كانت تقيم في خيطان وأخذوا ملابسها وعينة دم من شقيقتها، كما أخذوا عينة من لثتها، وفق الاجراءات الطبية الشرعية المتبعة، لتتم مطابقة الملابس الداخلية التي أرشد عنها المتهم علاء، حسب اعترافاته، وقال: انه أخفاها في منزل مهجور(مدرسة)، وكانت تلك الملابس ملطخة بالدم.

تبادلا الاتهامات عبر laquo;الرايraquo;

عم تجمل: لم نخطفها وتصالحنا في المخفر
عم مريم: اعترفا بوجودها عندهم

كتب حسين الحربي
انكر نصير عم تجمل ما ادلى به شيخ بشير عم الضحية مريم بأنه تعهد امام ضابط مخفر خيطان بإعادة الفتاة الموجودة لديه، وقال لـlaquo;الرايraquo;: laquo;التقينا في المخفر وحصل بيننا تصالح ولم اعترف أنا ولا ابن شقيقي تجمل بوجودها لديناraquo;.
وبسؤاله عن سبب مغادرة تجمل البلاد، افاد laquo;هرب بسبب ملاحقة ذوي مريم له في كل مكان خصوصا الاماكن التي يتردد عليها مثل المطاعم والمقاهيraquo;، مشيرا إلى ان احد اقارب مريم وهو شخص يدعى اظفر اقبال كان يتتبع خطى تجمل ويسعى إلى الانتقام منهraquo;.
من جانبه، رد شيخ بشير على افادة نصير لـlaquo;الرايraquo; بأن هذا الكلام غير صحيح ولم نوقع على تصالح بل وقع هو وابن اخيه امام ضابط مخفر خيطان بحضور كفيل تجمل على تعهد بإعادة مريم.


ذوو مريم فوجئوا بمصيرها: كنا نعتقد أنها محتجزة عند أهل تجمل

كتب حسين الحربي
كان لنشر laquo;الرايraquo; تفاصيل اعترافات laquo;وحش خيطانraquo; الوافد العربي علاء أمس وقع الصاعقة على أهل الباكستانية مريم فاضل كونهم أدركوا للمرة الأولى مصير ابنتهم بأنها ماتت قتلاً وهم الذين كانوا يتأملون عودتها ووجودها على قيد الحياة وفي جل اعتقادهم أن الشاب تجمل الذي ارتبط بها عاطفياً هو من كان يخفيها.
عم الفتاة شيخ بشير الذي تحدثت اليه laquo;الرايraquo; فوجئ بما نشرته laquo;الرايraquo; من اعترافات، وقال: laquo;خاب أملنا ونعيش حالاً من الصدمةraquo;.
وقال: laquo;طوال الأيام الماضية كنا نراهن على أن الفتاة لا تزال في عهدة عم تجمل والذي كان تعهد وإياه أمام ضابط المخفر في خيطان بأن الفتاة لديهما وسيعيدانها، وفوجئنا بعد تقدمنا ببلاغ عن اختفائها والتعهد بأن تجمل غادر إلى باكستانraquo;.
وأضاف laquo;كلفنا جماعتنا في باكستان بالاستفسار عن تجمل وذويه لمعرفة مكان وجود مريم وكنا نتلقى وعوداً بالافراج عنها واعادتها الينا حتى اختفى تجمل واختفت آثارهraquo;.
ورداً على سؤال عن وضع أسرة مريم، قال شيخ بشير لـ laquo;الرايraquo;: laquo;ان مريم كانت تسكن مع أمها وشقيقتها، ولقد غادر والدها ووالدتها قبل أربعة أيام إلى باكستان للمشاركة في مراسم وفاة أحد الأقرباءraquo;.
ومن خلال الحديث مع شيخ بشير كان يعود إلى التعهدات التي قدمها تجمل وعمه إلى ضابط المخفر في خيطان يوم السابع من يناير الماضي.
وتساءل شيخ بشير قائلاً: laquo;كيف وصلت مريم إلى يد من اعترف بقتلها (الوافد علاء) في وقت كان يدعي تجمل وعمه أولاً بأنها لديهما، وثانياً ما قاله ذووه في باكستان بأنهم سيعيدونهاraquo;.
وتكمن الاجابة عن الخيط الذي أوصل مريم إلى علاء بأنها ربما قد تكون هربت من تجمل أو تركها وشأنها وفي طريق عودتها إلى المنزل كانت مترددة وانزوت قرب مضخة المياه في خيطان حيث فاجأها laquo;الشاذraquo; علاء، وحسب اعترافاته بأنه سحبها من يدها وكمم فمها وعندما قاومته تناول حجراً وضربها به على رأسها ومن ثم على وجهها وبعد ذلك وتخلص من جثتها برميها في حاوية النفايات، وأرشد رجال المباحث عن ملابسها الداخلية


عدد التعليقات 24
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. ..........
mrhbteen - GMT الجمعة 05 فبراير 2010 07:25
لاحول ولاقوة الا بالله ,,,,,
2. ..........
mrhbteen - GMT الجمعة 05 فبراير 2010 07:25
لاحول ولاقوة الا بالله ,,,,,
3. ..........
mrhbteen - GMT الجمعة 05 فبراير 2010 07:25
لاحول ولاقوة الا بالله ,,,,,
4. nero
nero - GMT الجمعة 05 فبراير 2010 11:02
عزيزي نيرو ردك غير واضح
5. nero
nero - GMT الجمعة 05 فبراير 2010 11:02
عزيزي نيرو ردك غير واضح
6. nero
nero - GMT الجمعة 05 فبراير 2010 11:02
عزيزي نيرو ردك غير واضح
7. المغتصب مريض نفسي
عبدالله عبدالرحمن - GMT الجمعة 05 فبراير 2010 12:03
يجب على المجتمع أن يعي أن ازدياد حالات مثل الاغتصاب والقتل بأن خللاً مؤكد يضرب خاصرة المجتمع ويجب على الأكاديميين المختصين على وضع حلول مناسبة لتلك الحالاتالشاذة انطلاقا من الأسرة والمدرسة فالشارعيجب على مؤسسات الدولة مراقبة المجتمع عن كثب .
8. المغتصب مريض نفسي
عبدالله عبدالرحمن - GMT الجمعة 05 فبراير 2010 12:03
يجب على المجتمع أن يعي أن ازدياد حالات مثل الاغتصاب والقتل بأن خللاً مؤكد يضرب خاصرة المجتمع ويجب على الأكاديميين المختصين على وضع حلول مناسبة لتلك الحالاتالشاذة انطلاقا من الأسرة والمدرسة فالشارعيجب على مؤسسات الدولة مراقبة المجتمع عن كثب .
9. المغتصب مريض نفسي
عبدالله عبدالرحمن - GMT الجمعة 05 فبراير 2010 12:03
يجب على المجتمع أن يعي أن ازدياد حالات مثل الاغتصاب والقتل بأن خللاً مؤكد يضرب خاصرة المجتمع ويجب على الأكاديميين المختصين على وضع حلول مناسبة لتلك الحالاتالشاذة انطلاقا من الأسرة والمدرسة فالشارعيجب على مؤسسات الدولة مراقبة المجتمع عن كثب .
10. ياللهول!
basrawi - GMT الجمعة 05 فبراير 2010 18:14
ماهذا ياكويت .. بالامس كان وحش حولي واليوم وحش خيطان! وبكرى وين؟يبدو ان تساهل القوانين شجع تكاثرهم !


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في جريدة الجرائد