انسحبت من مسلسل 'الشيماء' بسبب التأجيل


القاهرة ـ من محمد عاطف

أكدت النجمة صابرين انها انسحبت من بطولة مسلسل 'الشيماء'، بسبب عدم تحديد موعد ثابت للتصوير وتأجيله مرات عديدة منذ الاتفاق عليه، وليس كما تردد انه بسبب طلبها لأجر مالي كبير.
بعد انسحاب صابرين اسند دور الشيماء إلى الممثلة السورية قمر خلف، التي عقدت جلسة عمل مع المؤلف محيي مرعي والمخرج عصام شعبان.
حول ما تردد عن وجود مشكلة بين صابرين والممثلة السورية سولاف فواخرجي حول ترتيب الأسماء على تترات مسلسل 'وادي الملوك' وأن صابرين انسحبت من العمل علقت قائلة:
لم أنسحب من المسلسل، بل انا بطلة العمل ولا أهتم بمسألة ترتيب الأسماء على التترات، وكل فريق المسلسل يعمل بجد واجتهاد وسيظهر المسلسل في مستوى فني متميز، ولا توجد خلافات معي حول الأجر.
* احتلت بعض الأسماء البطولات في الدراما التلفزيونية، مثل غادة عبدالرازق وهند صبري وغيرهما، هل توافقين مشاركة أي منهن مسلسلاتهن؟
* لا أمانع من مشاركة اي زميلة لكن بشرط أن أتعامل بالطريقة اللائقة لاسمي وتاريخي، ولا أوافق أن يأتي اسمي بعد أي زميلة أحدث مني على الساحة الفنية.
* قدمت عدة مسلسلات بعد 'أم كلثوم'، عندما عدت من اعتزال الفن لم تكن على المستوى المطلوب حتى جاء 'شيخ العرب همام' الذي تحقق له النجاح ما تعليقك؟
* أوافق على هذا الرأي لأن المسلسل تضمن شخصيات وأحداثا ومواقف ساهمت في ظهور العمل على مستوى فني متميز جدا.
* ألا تفكرين في السينما أم الدراما تكفي لك؟
* السينما فن مهم جدا ويسعى له الفنان، لكنها لا تقبل الممثلات المحجبات رغم انهن يمثلن شريحة كبيرة في المجتمع ويجب أن تناقش السينما مشاكلهن حتى تكون واقعية، ولا تركز على شريحة بعينها ويقلدها الجميع.
* هل اي مخرج توافقين على العمل معه أم هناك أسماء مرفوضة في أجندتك الفنية؟
* لا أرفض اي شخص، سواء على المستوى الفني أو في حياتي الشخصية، لكن المخرج الذي أرفض العمل معه الذي يريد تقديم مشاهد ساخنة وأنا لا أقدمها.
* ألا تفكرين في عودتك للغناء خاصة أن لك مجموعة أغان لم تطرحيها بألبوم؟
* لست مطربة بل انني مؤدية جيدة، وكان من الممكن التواصل في عالم الغناء لولا أنني وجدت موهبتي في التمثيل اعمق وأقوى لذا ركزت عليه، كما أن الوسط الغنائي يعاني مشاكل عديدة حاليا وهناك شركات توقفت عن الانتاج وتحولت الى نشاط آخرن وما يعرض من كليبات على الفضائيات حاليا لا يسر أحدا، ولذا اهتم بأدواري في التمثيل أكثر وحتى أقدم ما يعجب جمهوري.