قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الرياض ndash; عبدالرحمن الناصر

تدخل الممثلة السعودية ريم عبدالله في حالة نشاط درامي مكثف هذه الأيام حيث انتهت منذ يومين من تصوير مشاهدها في المسلسل الكوميدي quot;من عيونيquot; في مدينة جدة برفقة كل من الفنان حسن عسيري والفنان حبيب الحبيب والفنان عبدالإله السناني وإخراج ضيف الحارثي وسيتم عرضه قريباً على شاشة MBC. كما تستعد لتصوير مسلسل كبير تثق في أنه يكون أحد أبرز أعمال رمضان المقبل ومن أجله قدمت اعتذارها عن عملين أحدهما مع المخرج أحمد المقلة بعنوان quot;سماء ثانيةquot; والثاني مع المنتج خالد البذال بعنوان quot;بنات سكر نباتquot;.

ريم عبدالله التي كشفت إحصاءات موقعي quot;الفيس بوكquot; وquot;غوغلquot; عن تصدرها على المستوى الخليجي, حيث حققت صفحتها في الفيس بوك أعلى نسبة أعضاء, كما احتل اسمها في محرك quot;غوغلquot; أعلى نسبة بحث, قالت عن ذلك quot;بأنه من توفيق الله ويثبت مدى الاتباط القوي بيني وبين الجمهور, الذي اعتز به كثيراً, وعلاقتي الحميمة به من خلال التواصل ومناقشة كل ما هو جديد على المستوى الفني والاجتماعيquot;.

أهنئ laquo;الرياضraquo; بجائزة أفضل صحيفة عربية.. وهذا سبب اعتذاري من أحمد المقلة!

وقد وصل عدد نتائج البحث عن اسم quot;ريم عبداللهquot; على محرك البحث الشهير غوغل إلى quot;خمسة ملايين نتيجةquot; وجاء في المرتبة الثانية بالتساوي تقريباً كل من الشيخ سلمان العودة ومحمد العريفي ومحمد عبده وراشد الماجد, في إشارة على كثرة تداول اسم الفنانة ريم عبدالله عبر مواقع الإنترنت بمختلف تصنيفاتها وفئاتها.

وقالت ريم عبدالله ل(الرياض): quot;إن هذا الترتيب في شكله العام مفرح سيما وإن صفحة سمو الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي كانت متسيدة لعدد الزوار في الفيس بوك, وأيضاً الشيخ سلمان العودة في موقع البحث غوغلquot;. وعزت نجاحها الإلكتروني إلى محبة الجمهور للأدوار التلفزيونية التي قدمتها quot;وهذا يدفعني لأن استمر في تقديم المسلسلات والبرامج التلفزيونية التي تقربني بشكل أكبر من الجمهور العزيزquot;.

وعن تقييمها لنشاطها في العام المنصرم 2010, قالت ريم عبدالله: quot;بحمدالله كان عاماً ممتازاً فقد حصلت فيه على جائزة أفضل ممثلة سعودية في مهرجان الأردن, كما تصدرت الاستفتاء الجماهيري على موقع MBC كأفضل ممثلة في الدراما العربية لعام 2010م وبفارق كبير بيني وبين الممثلة ميساء مغربي وصل لأكثر من عشرة آلاف صوتquot;.. واعتبرت النجمة السعودية أن أكثر ما أسعدها في العام المنصرم هو ختامه المسك بإعلان جريدة laquo;الرياضraquo; كأفضل صحيفة عربية quot;لذلك أنا استغل حديثي معكم الآن لأهنئكم بفوز quot;الرياضquot; بهذه الجائزة التي تؤكد تفوقها وتميزهاquot;.