قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

مفرح حجاب

أعربت الفنانة السعودية نازك عن سعادتها بأن تكون انطلاقتها الأولى من الكويت لما لها من ثقل فني واعلامي كبير في منطقة الخليج، مشيرة الى أنها لا تنكر انطلاقتها الفنية من حفلات الأعراس وقررت أن الغناء رغم علمها بوجود صعوبات.
وقالت نازك - في المؤتمر الصحافي الذي عقدته أمس الأول في فندق laquo;موفنبيكraquo; المنطقة الحرة بحضور الشيخ دعيج الخليفة الصباح وأداره الزميل نايف الشمري - انها فضلت أن تأتي للكويت أولا من أجل التعرف على القائمين على صناعة الأغنية والتعاون مع الشاعر دعيج في أغنيتين هما laquo;حبيب الروح، وlaquo;شفت غيريraquo; وسيتم تصوير الأولى وتوزيعها على الفضائيات، مشيرة الى أنها متعاقدة مع شركة laquo;ميديا لاينraquo; والتي دعمتها منذ بداية توقيع العقد معها.
وأوضحت أنها بدأت مشوار الغناء في الأعراس بالمملكة العربية السعودية لأن ليس هناك أي مجال أمام أي فنانة سعودية سوى أن تغني في الأعراس لأنها المتنفس الوحيد لها، لافتة الى أن laquo;وضع المرأة في السعودية تغيّر تماماً لذلك قررت أن أحترف الغناء وأن أعرف أنني سأواجه بعض الأمور الا انني مستعدة للصدماتraquo;.
وأشارت الى أنها لاتخجل من غنائها في الأعراس وليست لديها حساسية تجاه هذا الأمر لأن كبار النجوم مازالوا يقومون بإحياء الأعراس، متمنية أن يفخر بها المجتمع السعودي كفنانة.
وحول عدم مشاركتها في برامج المسابقات من أجل أن تختصر عليها طريق الشهرة، قالت laquo;كانت أمامي الفرصة الا انني فضلت أن أشق طريقي بنفسي وفي الوقت نفسه كنت أخشى أن أخرج في هذه البرامج من التصفيات الأولى وأحبط لاسيما وان المشاركين فيها موهبون ويعتمد استمرار المتسابق على التصويتraquo;، مشيرة الى أن هذا العام سيشهد اصدار أول ألبوم لها.
واعتبرت أن laquo;الأصوات النسائية في الخليج مازالت قليلة الا أن الفنانات اللواتي يظهرن مواهب مثل فنانة الخليج الأولى أحلام والفنانة نوال وكذلك هناك الفنانة وعد وأسيل من السعودية وغيرهنraquo;.
من جهته، أوضح مدير laquo;ميديا لاينraquo; ياسر الرشيد أن laquo;الانتاج الفني مكلف جداً حتى بالنسبة للنجوم ونحن نعمل على صناعة النجوم ونؤمن بأن الفنانة نازك سيكون لها مستقبل لأن الأصوات النسائية قليلة في الخليجraquo;.
أما الشاعر الشيخ دعيج الخليفة فأشاد بصوت نازك، وقال laquo;اذا كان عام 2011 هو عام الربيع والثورات العربية فان نازك ستفجر في عام 2012 ثورة في الغناء من خلال صوتها وموهبتها الذي كان بمثابة مفاجأة ليraquo;.