اكتشفت ميولي للتمثيل في quot;ستار أكاديميquot;

القاهرة - محمد أبو العزم


أطلق عليها الجمهور اثناء مشاركتها في ستار أكاديمي quot;السندريللاquot; وهو اللقب الذي يزيد من اصرارها على مواصلة مسيرتها الفنية التي بدأتها بالدراسة قبل أن تشارك في المسابقة. انها خولة بنت عمران التي أكدت أنها ستبدأ مشوارها الفني من بلدها المغرب, لتحقق الشهرة هناك أولاً ثم تعود الى مصر لتستكمل النجاح, حول بدايتها مع الطرب والتمثيل كان الحوار التالي مع quot;السياسةquot;:


ما آخر أخبارك الفنية?
مشغولة باحياء عدد من الحفلات الغنائية في المغرب, وبعض الدول المجاورة, وذلك بعد ما حققته حفلاتي في الوطن العربي ومصر من نجاح كبير وانتشار واسع, خاصة حفلات مارينا, والساحل الشمالي, كما بدأت جولة فنية في الوطن العربي لأحياء حفلات جديدة تعاقدت عليها.
هل بدأت في التحضير لألبومك الأول?
سجلت عدد من الأغنيات في مصر, ومازلت اختار كلمات وألحان باقي الأغاني, التي يضمها الألبوم المتنوع بين أغنيات أسبانية, وأخرى باللهجة المصرية الى جانب أغنيات باللهجة المغربية. وقد شجعني على طرح الألبوم نجاح آخر أغنياتي المنفردة quot;داري حبيquot; التي حققت انتشارًا كبيرًا في المغرب لكونها باللهجة المغربية, وقمت بانتاجها على نفقتي الخاصة.
ما سبب تأخر طرح ألبومك بعد quot;ستار أكاديميquot;?
الأحداث الجارية لم تمنحنا الفرصة لعمل أي شيء لذلك اكتفيت خلال الفترة الماضية بطرح عدد من الأغاني المنفردة التي حققت لي الانتشار المطلوب وتعاونت فيها مع كبار الشعراء والملحنين, وأيضًا مع شباب جدد
ما طموحاتك في الغناء?
طموحاتي لا حدود لها وهناك الكثير من الأمنيات التي أرغب في تحقيقها, واذا كان كل انسان يسعى الى تقديم الأفضل فما بالك بالفنان, الذي يرغب في أن تلتف حوله الجماهير, وأن يقدم ما يطربهم بشتى الطرق, ولكنني أسعى لذلك من خلال أسلوب خاص يميزني عن الآخرين, وأتمنى أن أنال اعجابهم وثقتهم.
بمناسبة الأمنيات, هل ساعدك برنامج quot;ستار أكاديميquot; على تحقيق البعض منها?
quot;ستار أكاديميquot; منحني انتشارًا كبيرًا في الوسط الفني, ومن خلاله حققت أمنيتي في الغناء مع الفنان تامر حسني, الشهر الماضي ببلدى المغرب.
كيف كانت بدايتك الفنية ومن اكتشف موهبتك في الغناء?
والدتي اكتشفت موهبتي منذ طفولتي, وكانت دائمًا تساندني وتشجعني على الاستمرار, بشكل أفضل من خلال صقل موهبتي بالدراسة, وهو ما حدث في المغرب, والى الآن تساندني وتقف الى جواري, فأنا أدين لوالدتي بالفضل فيما وصلت اليه.
مادمت درست الغناء ومارستيه بالفعل, فما الجديد الذي طرأ على حياتك بعد تخرجك من ستار أكاديمي?
يمكنك القول بأنني أعدت اكتشاف نفسي من خلال البرنامج كمطربة, وقد استفدت كثيرًا من كورسات التدريب, اضافة الى ذلك فقد عرفني الجمهور جيدًا من خلاله, وأعطاني الفرصة للغناء مع كبار المطربين خلال quot;البرايماتquot;, وبعد تخرجي أصبحت مشهورة في الوطن العربي, واتجهت الى مصر لتحقيق النجاح, وباقي أمنياتي في الغناء.
اذن شهرتك جاءت من ستار أكاديمي?
لا أستطيع انكار ذلك, لأن مجرد مشاركة الوجوه الجديدة فيه يعد نجاحًا كبيرًا لهم, ويحقق لهم الانتشار الذي يتزايد مع الوقت حتى وان لم يكملوا quot;للبرايمquot; الأخير, والبرنامج يحظى باقبال كبير, ونسبة مشاهدة عالية في جميع أرجاء الوطن العربي.
يتردد أن التصويت في تلك البرامج يشوبه التلاعب فهل هذا صحيح?
هذا الكلام غير صحيح بالمرة ومجرد شائعات مغرضة وأعتقد أن ستار أكاديمي بعيدًا تمامًا عن كل تلك الشبهات, والتصويت يتم بناء على رغبة الجمهور الحقيقية, ومدى اقتناعهم بالشخص الذي يرشحونه للفوز بالمسابقة, وبالفن الذي يقدمه.
ما رأيك في نسخة البرنامج هذا العام?
كانت جميلة جدًا, وقد كان أداء المشاركين جميعًا متميزًا, ولكن من تحمل وصمد منهم على النهاية حصد لقب quot;ستار أكاديميquot; والذي كان من نصيب المتميزة والموهوبة نسمة محجوب وأرى أنها تستحق هذا اللقب عن جدارة, من خلال متابعتي لmacr;quot;البرايماتquot; التي ذكرتني بالكواليس التي عشناها مع الأصدقاء.
كيف دخل التمثيل الى نطاق اهتماماتك?
التمثيل لم يكن في ذهني مطلقًا, ولكن عندما تدربت عليه في الأكاديمية اكتشفت ميولي اليه وسعيت الى تنمية موهبتي فشاركت في مسرحية quot;أكاديمية المشاغبينquot; التي عرضت في عدد من دول الوطن العربي, ومن بعدها تلقيت عروضا للمشاركة في بطولة عدد من الأعمال التي يتم تصويرها في بلدى المغرب.
أغلب الفنانات قدمن من بلدانهن الى مصر لتحقيق الشهرة والانتشار, وانت تريدين الانطلاق من المغرب?
لي نظرتي الخاصة, فأنا فعلاً أريد أن أبدأ مشواري في بلدي, لأحقق فيها الشهرة والتواجد, وبعدها أسعى لاستكمال نجاحي في مصر.
من أطلق عليك لقب quot;السندريللاquot;?
اللقب أطلق عليَّ خلال مشاركتي في ستار أكاديمي, ومن قبل الجمهور, وهو عزيز عليَّ للغاية, واشعر بسعادة بالغة عندما يناديني به الجمهور خلال حفلاتي, ما يولد بداخلي طاقة كبيرة وحماس شديد لاستكمال مسيرتي الفنية.
ماذا عن حياتك العاطفية?
أرى أن مستقبلي المهني في الوقت الحالي هو الأهم, فمازالت هناك العديد من الأمنيات والطموحات التي أرغب في تحقيقها, أما الحب والزواج فهي أمور يمكن أن تأتي في المستقبل,
البعض يردد بأنك بالفعل تعيشين قصة حب مع أحد زملائك في ستار أكاديمي?
هذا الكلام مبالغ فيه جدا, وعلاقتي بهذا الزميل كانت مجرد صداقة لا أكثر ولاأقل.