: آخر تحديث

شبكة الجزيرة.. والكواكب الأخرى

 عيسى الحليان

علمت الجزيرة من مصادرها الخاصة أن الهيئة الدولية لحقوق الكائنات الفضائية قد كشفت خرقاً قامت به مجموعة من كوكب المريخ لتمويل خلايا نائمة في كوكب المشترى. كما أفادت شبكه الجزيرة أن منظمة صقيعان بن رقيعان قد أصدرت بياناً عن سوء المعاملة التي يتعرض لها مواطنو وطنستان وأن هذه المعاملة هي موضع اهتمام من كافة منظمات حقوق الإنسان. وكشفت الجزيرة من خلال مراسليها في درب التبانة اكتشافها لمحاوله انقلاب تقوم بإعدادها منظمة النجم الساطع ضد النجم اللامع، وأن ثمة تحركات عسكرية وتحرشات ميدانية رصدتها الجزيرة على الحدود بين النجمين.

ونقلت الجزيرة مباشر، على الهواء مباشرةً، صورة للمظاهرات في ميدان الحرية بجمهورية «خوفو» بعد جملة من الاعتقالات التي قام بها رئيس الجمهورية، كما أفادت مراسلة الجزيرة عن أن قبيلة عود بن منقاش في كوكب أورانوس قد شنت هجوماً كاسحاً على قبيلة مريوش في الوقت الذي اكتفت فيه قبيلة منتوف بإصدار بيان مقتضب عن الخلاف بين القبيلتين.

كما علمت مصادر الجزيرة بأن المنظمة القومية الديموقراطية الشعبية لحقون الإنسان قد أصدرت تقريراً عن التجاوزات في حقوق الإنسان وارتفاع أعداد المعتقلين على خلفية الصراع على السلطة بين حزب أبو جلمبو وحزب الزرادية. كما أفادت الشبكة بأن الحركات التحررية العالقة بين نيبتون وأورانوس قد تقدمت بشكوى إلى منظمة الأمم الكوكبية تشير فيها إلى دعم نظام المريخ للنظامين الدكتاتوريين في الكوكبين وتزويدهما بمراكب فضائية حربية من كل الكواكب المجاورة.

كما ذكرت الجزيرة أن المتحدث الرسمي لكوكب المشترى قد ذكر بأن الربيع الزحلي قد بدأ وأنه سوف يزيح كل شيوخ القبائل الزحلية التي تنتمي لجذور دخيلة على هذا الكوكب وأن الجزيرة تدعم هذا الربيع لتغيير الأنظمة البالية لدى هذه القبائل.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في جريدة الجرائد