: آخر تحديث

الكويت: القمة الخليجية الأميركية ستعقد في يناير المقبل

  ميرزا الخويلدي

أكد مسؤول كويتي بارز، أن القمة الخليجية الأميركية ستعقد في يناير (كانون الثاني) المقبل. وأن اجتماعاً وزارياً خليجياً سيعقد الشهر المقبل.

وقال خالد الجار الله نائب وزير الخارجية الكويتي، أن القمة الخليجية الأميركية ستعقد في موعدها المتفق بشأنه دون أي تغيير. وأضاف: «ليس هناك أي جديد بشأنها». مبينا أنه «بحسب ما تم الاتفاق عليه ستعقد القمة في يناير المقبل».

وكان الجار الله يتحدث على هامش مشاركته في احتفالية يوم الأمم المتحدة بمناسبة مرور 55 عاما على الشراكة مع الكويت وذلك في بيت الأمم المتحدة بالكويت، وأعلن أنه «سيعقد اجتماع للجنة الوزارية، لمتابعة مدى تنفيذ القرارات الصادرة عن الدورة الحالية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية».

وقال: «إن رئاسة الكويت الدورة الحالية مستمرة، ووجهنا دعوة للأشقاء في دول المجلس لعقد اجتماع للجنة الوزارية، لمتابعة تنفيذ القرارات»، مضيفا أن «هذا الاجتماع سيعقد، وخصوصا بعد أن تسلَمنا موافقة الدول الأعضاء، ونتطلع إلى عقده في نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل».

وأكد أن «التزامات الكويت دائمة ومستمرة، فضلا عن الجهود المشتركة مع دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية».


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في جريدة الجرائد