وجهت امرأة اتهاماً للمنتج الهوليوودي هارفي واينستين، بالاعتداء عليها جـــنسياً حينما كانت في سن السادسة عشرة، وفق ما جاء في نص الدعوى المقدمة الأربعاء. وأكدت الضحية المفترضة التي لم تكشف عن هويتها، أنها التقت واينستين في أيلول (سبتمبر) 2002 في نيويورك، بعيد انتقالها الى الولايات المتحدة لخوض مجال التمثيل السينمائي.

وأشارت المرأة المتحدرة من بولندا، إلى أنها صارحت واينستين بعمرها الحقيقي في تلك المرحلة، أي 16 عاماً.

ولفتت الشابة التي كانت ترغب في أن تمتهن التمثيل، إلى أن المنتج عرض عليها مشاركته الغداء لينتهي بها الأمر في شقته في حي سوهو.

وأفادت المدعية أيضاً، أنها عادت والتقت واينستين مرات عدة، آخرها في العام 2011.

وقد منحها المنتج الهوليوودي دوراً صغيراً في فيلم «ذي ناني دياريز» (2007)، كما وفّر لها تواصلاً مع برنامج تلفزيون الواقع «بروجكت راناواي». غير أنه واظب على التحرش بها الى درجة أنها عانت من الاكتئاب وفقدان الشهية المَرَضي، وفق ما قالت في الوثيقة. وانضمت هذه الضحية المفترضة الجديدة إلى نساء أخريات رفعن دعوى قضائية في كانون الأول (ديسمبر) 2017 ضد واينستين، وأيضاً ضد شركته السابقة للإنتاج السينمائي، خصوصاً في حق مديرين آخرين في الشركة.

ومنذ انكشاف فضيحة الاعتداءات الجنسية المفترضة من جانب واينستين في تشرين الأول (أكتوبر) 2017، أكدت أكثر من 80 امرأة بينهن نجمات مثل أنجيلينا جولي وغوينيث بالترو وسلمى حايك، أنهن تعرضن للاعتداء الجنسي من عملاق هوليوود السابق.