تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث

السعودية تبرم اتفاقات لإقامة مدن ترفيهية ومسارح متنقلة وسينما خارجية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

وقع رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، في العاصمة البريطانية لندن، مذكرات تفاهم مع مجموعة من الجهات، بهدف إثراء وتنويع المحتوى الترفيهي في المملكة، واستقطاب أحدث الخبرات العالمية في هذا المجال. وتنوعت مذكرات التفاهم بين العروض الحية والاستعراضية، والمدن الترفيهية المتنقلة والسينما الخارجية.

وتضمنت توقيع مذكرة تفاهم مع شركة Flying Music لتقديم عروض مسرحية عالمية منها Thriller، وأخرى مع لاعب الخفة البريطاني Dynamo، ومذكرة تفاهم مع شركة The Works لعرض الخفة The Illusionist الأكثر شهرة في العالم، إضافة إلى مذكرة أخرى مع شركة Luna Cinema لإقامة عروض سينمائية في الهواء الطلق، ومع شركة 1001 Inventions لتقديم معارض تعليمية متنقلة.

وفي الإطار نفسه، تم إبرام مذكرة تفاهم مع شركة Design Lab Experience لتجهيز خيام رمضانية ترفيهية ذات جودة عالية في عدد من مناطق المملكة، إضافة إلى مذكرة تفاهم مع شركة TeamPartner Three التي تعمل في مجال إنشاء المسارح المتنقلة، لإنشاء وتشغيل مسرحين متنقلين ذات تقنيات عالية وتدريب الفرق السعودية المشغلة لها، وأيضاً مذكرة تفاهم مع كل من درة الرياض ودرة العروس للإفادة من إمكانات البنى التحتية المتوافرة داخلها.

وفيما يتعلق في البرامج التلفزيونية، وقع آل الشيخ مذكرة تفاهم معPolice Academy لتقديم عروض تفاعلية أمام الجمهور في ساحة مخصصة لذلك، إضافة إلى مذكرة مع Ultimate Soldier Challenge لتقديم برنامج «تحدي الجنود» الذي سيشارك فيه معهم مجموعة من الجنود السعوديين.

وفي جانب المهرجانات، أبرم رئيس الهيئة مذكرة تفاهم مع Ferrari Festival الذي يستعرض سيارات فيراري الإيطالية في مسيرة تفاعلية مع العامة، إضافة إلى مذكرة تفاهم مع شركة Mellors Group المتخصصة في إقامة المدن الترفيهية المتنقلة. وأيضاً وقع مذكرة تفاهم مع شركة Insomnia لإقامة أحد أكبر معارض ألعاب الفيديو في العالم، وأخرى مع شركة DOTA2 لإقامة مهرجان خاص بهذه اللعبة الشهيرة، إضافة إلى مذكرة مع شركة Merlin Entertainment المتخصصة في متاحف الشمع (مدام توسو)، في حين وقع مذكرة أخرى مع شركة IMG لإقامة سباق The Color Run.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في جريدة الجرائد