تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث

نجوم المسرح والفن المصري في المملكة.. قريبا

قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

 دعما للقطاع الترفيهي في المملكة، وقع رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، أمس (الجمعة) في القاهرة، مذكرات تفاهم تشتمل على إقامة مسرحيات وعروض سينمائية وحفلات غنائية في السعودية، من بينها مذكرة تفاهم مع شركة المخرج والمنتج رامي إمام، على أن يكون هناك ظهور خاص للفنان عادل إمام كضيف شرف بعمل فني من إنتاج الشركة. وشملت المذكرات تقديم ستة عروض لمسرحية «الملك لير» من بطولة يحيى الفخراني وفاروق الفيشاوي، وتقديم ستة عروض مسرحية مخصصة للعائلات للفنانة شريهان التي عادت إلى المسرح بعد توقف دام أكثر من 30 عاماً، ونجوم آخرين ضمن مهرجان الرياض خلال أكتوبر ونوفمبر 2019، وفي جدة خلال يونيو ويوليو 2020. وجرى التوقيع مع محمد هنيدي لتقديم ستة عروض لمسرحية «3 أيام في الساحل»، فيما تم التوقيع مع أشرف عبدالباقي لتقديم أربعة عروض مسرحية لمسرحيات مسرح مصر لعروض العام الماضي 2018، وتقديم أربعة عروض مسرحية لمسرحية «جريمة في المعادي»، والتوقيع مع محمد سعد (اللمبي) لتقديم عروض مسرحية في عدد من المناطق.

كما تم توقيع اتفاقية لإنتاج العديد من الأفلام بمشاركة فنانين مصريين وعرب وسعوديين تكون عروضها الأولى في السعودية.

وجرى التوقيع مع الكاتبين أمير طعيمة وأيمن بهجت قمر لكتابة وتأليف نصوص مسرحية.

وعلى صعيد الحفلات الغنائية، وقع آل الشيخ مذكرات تفاهم مع الفنانين هاني شاكر وعمرو دياب ومحمد حماقي، لإقامة حفلات غنائية في أماكن مختلفة داخل المملكة.

وستنتج هيئة الترفيه مسرحيات فنية باستخدام الحقوق الخاصة بالمصنفات الفنية لعمالقة الغناء المصري، أم كلثوم ومحمد عبدالوهاب وعبدالحليم حافظ.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في جريدة الجرائد