: آخر تحديث

أول مسرحية سعودية - مصرية «الربّرية وصلوا»

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 محمد داوود 

يعكف الشاعر الدكتور هاني آل برغش حاليا على كتابة الجزء الثاني من المسرحية الكوميدية «الربّرية وصلوا» تكملة للجزء الأول الذي عرض في السعودية في وقت سابق، وتشهد المسرحية تعاونا بين الفنانين السعوديين والمصريين، هو الأول من نوعه، فيما تدور أحداثها حول قرية يسكنها رجل مسن يمتلك منتجات تراثية سعودية، يرغب في تسويقها مستعينا بمطربي الراب، كما انتهى آل برغش من كتابة أغنية بعنوان «إيش غير الحال» تؤديها الاستعراضية مروة، ضمن أحداث المسرحية، سيتم تسجيلها في القاهرة بتوزيع خالد الشاعر.

وأوضح الملحن حربان صاحب فكرة المسرحية ومنتجها أن العمل الذي يخرجه السعودي محمد الشهري، هو أول تعاون يجمعه بآل برغش. ويشارك في بطولة المسرحية عبدالله عسيرى، وشعبان عبدالرحيم ونورين وفرقة أرب السعودية وبطلة الرالي السعودي أمجاد. وأعرب آل برغش عن اعتزازه بالمشاركة في أول مسرحية مشتركة تأتي في إطار استقطاب الهيئة السعودية للترفيه للكوادر الفنية العربية وصهرها بالمواهب السعودية، ضمن برامج ترفيهية واسعة ستشهدها السعودية خلال الفترة القادمة.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في جريدة الجرائد