&ابتهجت شوارع المدن الكويتية، أمس، فرحا بمناسبة عيد الاستقلال الـ58، والـ28 على التحرير. ورفع المحتفلون من أعمار وجنسيات مختلفة، الأعلام الكويتية، والأوشحة، وعبروا عن فرحتهم بمختلف العبارات والكتابات والرسومات الجدارية، في وقت احتفت مطارات المملكة، بالعيد الوطني الكويتي، تجسيدًا لمدى عراقة الأخوة والمحبة والمصير المشترك بين البلدين.&

وقامت المطارات بتزيين صالات المطار بأعلام الكويت، وإقامة عدد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة؛ لمشاركة الأشقاء الكويتيين فرحتهم.
وتضمنت الفعاليات عرض عبارات ترحيبية خاصة بهذه المناسبة على شاشات العرض داخل الصالات، واستقبال المسافرين القادمين من دولة الكويت الشقيقة والمغادرين بالورود والهدايا التذكارية.

مشاركة الفرحة


كان أمير منطقة الرياض، قد شرف حفل سفارة دولة الكويت لدى المملكة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني، وذلك بقصر الثقافة بحي السفارات بالرياض.
وكان في استقباله لدى وصوله مقر الحفل سفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ علي خالد جابر الصباح، وعدد من المسؤولين بالسفارة.
وفي تصريح صحفي أعرب أمير منطقة الرياض عن سعادته البالغة بالمشاركة في هذه المناسبة الغالية على الجميع وقال «تمثل لنا هذه المناسبة منعطفا جيدا وواضحا دائما نسير فيه في ضوء وفي سعادة لخدمة الجميع. أقدم التهنئة إلى والدي سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في هذا اليوم السعيد وإلى جميع الأسرة الكريمة وإلى الشعب الكويتي الشقيق في هذه المناسبة السعيدة»، منوها بالأخوة بين المملكة العربية السعودية والكويت.