تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث

إليسا وروتانا «شد وجذب».. والمهندس يبهج جمهور جدة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 يبدو أن العلاقة المتوترة بين الفنانة اللبنانية إليسا وشركة روتانا في الفترة الأخيرة، على خلفية حذف أغاني الأولى من تطبيق «أنغامي»، بدأت تعود إلى سابق عهدها، إذ أحيت الفنانة اللبنانية سهرة غنائية هي الأولى من نوعها في جدة، أمس الأول (الجمعة)، من تنظيم روتانا. وفيما تجاهلت إليسا الرد على أسئلة الصحفيين بشأن عودة أغانيها إلى التطبيق من عدمه، مكتفية بالتأكيد على التزامها بشروط شركتها (روتانا)، نفى رئيس شركة روتانا سالم الهندي عودة أغاني إليسا إلى «أنغامي».


وتغزلت إليسا في مدينة جدة، التي تحيي فيها حفلةً للمرة الأولى، بقولها «إن جدة عروس البحر الأحمر، وفور وصولي لمكان إقامتي رأيت البحر، وكان المنظر خيالياً»، مضيفةً: «لم أكن أتخيل أنني سأغني أمام الجمهور السعودي بحفلة متكاملة تشمل حتى العشاء».

وعاش حضور الحفلة أجواء مخملية، جمعت إلى جانب إليسا، الفنان ماجد المهندس، في سهرة غنائية اتسمت بالإحساس المرهف وبالأغنية الشاعرية، أطرب فيها النجمان جمهورهما الذي تواجد مبكراً في القاعة التي احتضنت الحفلة، حيث صعدت إليسا أولاً على خشبة المسرح، ليختتم المهندس الحفلة الغنائية الساهرة.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في جريدة الجرائد