: آخر تحديث

ملك البحرين يؤكد التزام بلاده مواقف «الرباعية» تجاه قطر

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 أكد الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين التزام بلاده بالمواقف الراسخة مع المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية في كل ما من شأنه صون أمن واستقرار المنطقة.
وشدد ملك البحرين أن على رأس هذه المواقف أن تقوم دولة قطر بوقف تمويل ودعم الإرهاب، وأن تفي بالشروط التي نصت عليها الاتفاقيات، والمطالب العادلة.
جاء ذلك في كلمة لعاهل البحرين ألقاها خلال استقباله كبار المسؤولين وأعضاء السلك الدبلوماسي في قصر الصخير بحضور الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد، وكبار المسؤولين بمناسبة شهر رمضان.


وجاء في كلمة الملك: «نؤكد في هذا الصدد التزام مملكة البحرين بمواقفها الراسخة مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، وجمهورية مصر العربية، المتمثلة في اتخاذ كافة الخطوات والإجراءات لصون أمن واستقرار المنطقة، وعلى رأسها أن تقوم قطر بوقف دعم وتمويل الإرهاب، وأن تفي بالشروط التي تم الإعلان عنها ونصت عليها الاتفاقيات التي أبرمت في هذا الإطار، وكل ما تزامن معها من مطالب عادلة».


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في جريدة الجرائد