: آخر تحديث

تجمع للشعب و ليس للمقاومة الايرانية

عندما تغرس بذرة في أرض و تربة صالحة، وتقوم بإسقائها بصورة منظمة و تهتم بها و تتابعها بإستمرار، فليس هناك من شك بأن هذه البذرة ستنمو تنمو حتى تصبح في نهاية المطاف شجرة وارفة الظلال و ذات ثمار تدخل الفرحة و البهجة على القلوب و النفوس، وهذا هو تماما ماجرى بالنسبة للتجمع السنوي العام للمقاومة الايرانية الذي يتم عقده في العاصمة الفرنسية باريس منذ عام 2004، وعندما نرى ماقد وصل إليه هذا التجمع و بلغه من مستوى خصوصا وإن کاتب هذه الاسطر کان شاهدا حيا على ذلك و واظب على حضورها عاما بعد عام، فإننا نستطيع القول بأن هذا التجمع لم يکن مجرد تجمع عادي لجماعة معارضة يقام من أجل تحقيق أهادف و غايات آنية أو مرحلية، بل هو تجمع لشعب يواجه أسوأ ديکتاتورية في التأريخ المعاصر.

عندما نصف النظام القائم في إيران بأنه أسوأ ديکتاتورية في التأريخ المعاصر، فإننا لانطلق وصفا إعتباطيا على هذا النظام خصوصا وقد تسنى لي شخصيا بأن أکون شاهد وعن قرب على مايجري في داخل إيران لقرابة 10 أعوام عجاف من عمري، إذ کل من أراد أو فکر في أن يبدي رأيا أو موقفا لايتفق مع التوجهات العامة للنظام، فإنه يعتبر تلقائيا عدوا لله و محاربا ضده، وهذا يعني بأن دمه مباح! وإن قانون"المحاربة"سيئ الصيت يٶکد مانتحدث عنه، هذا بالاضافة الى عقوبات قطع الايدي و الارجل و الرجم و فقأ الاعين وغيرها من العقوبات التي إندثرت مع إنتهاء القرون الوسطى، بل إننا نجد من الانصاف القول بأن مايجري في إيران هو أسوأ بکثير مما کان يجري في عصر الاستبداد الکنسي، خصوصا إذا ماأخذنا العامل الزمني بنظر الاعتبار، فإننا نجد إن الشعب الايراني يعيش يعيش في الالفية الثالثة بعد الميلاد ظروفا و أوضاعا قرووسطائية!

منذ عام 2004، بدأت المقاومة الايرانية مشوارها مع التجمع العام السنوي لها في حزيران أو تموز من کل عام، فقد إنفضحت و إنکشفت الکثير عن ماقام به هذا النظام بحق الشعب الايراني و بحق المعارضين ضده و بحق شعوب المنطقة و العالم، ويجب هنا أن نشير بأنه لولا هذه التجمعات و بالطريقة و الاسلوب الذي جرى، لما کان متيسرا معرفة الکثير من المعلومات الحساسة و بالغة الخطورة عن هذا النظام ويکفي أن نشير على سبيل المثال لا الحصر، إن الجنرال جورج شيلتون، قائد القوات الامريکية في العراق عام 2006، قد صرح بأن عملاء لإيران هم من قاموا بتفجير مرقدي الامامين العسکريين و الذي أدى الى فتنة کبيرة وقتها کان الهدف من ورائها إجبار الامريکيين على مغادرة العراق حتى يخلو لهم الجو في هذا البلد.

الجمهورية الاسلامية الايرانية التي کانت تتظاهر بأنها لاتهتم ولاتکترث بهذا التجمعات ولاتشير لها لامن قريب أو بعيد جريا على سياستها و نهجها بعدم إثارة عش الدبابير ضدها، لکن وعندما نجحت المقاومة الايرانية في عملية إستقطاب شخصيات و أحزاب و جماعات يمثلون دولا من خمسة قارات من العالموالشعار الاساسي الذي هو المحور الاساسي في هذه التجمعات هو الدعوة لتغيير النظام في إيران، فقد إضطرت وزارة الخارجية الايرانية الخروج عن صمتها و إصدار بيان ضد هذا التجمع و ضد الحکومة الفرنسية و حکومات بلدان شارك ممثلوها في التجمع وبالاخص الحضورين السعودي و المصري الصادمين لطهران، وقد جاء الموقف الرسمي هذا بعد أن صار حديث هذا التجمع عاما في الشارع الايراني(وهو أکثر شئ آلم و آذى طهران)، لکن مکمن و موضع الالم لم يکمن في هذه النقطة وانما في نجاح المقاومة الايرانية الکبير في إحضار أکثر من 110 ألف إيراني من أبناء الجالية الايرانية في سائر أرجاء العالم بل وحتى إن الکثيرين قد حضروا من داخل إيران لحضور هذا التجمع على الرغم من خطورة ذلك على حياتهم، والاخطر من ذلك هو وکما أسلفنا إهتمام و متابعة الشارع الايراني لهذا التجمع.

التجمع السنوي العام للمقاومة الايرانية من أجل التضامن مع الشعب الايراني و المقاومة الايرانية الذي سينعقد في ال30 من يونيو ـ حزيران القادم في باريس، نجح أخيرا في تحقيق هدفه الاکبر وهو جعله منبرا للشعب الايراني، خصوصا إننا يجب نأخذ بنظر الاعتبار کيفية نجاح منظمة مجاهدي خلق(أبرز فصيل في المقاومة الايرانية)، في الاضطلاع بدور قيادي لإنتفاضة 28 ديسمبر ـ کانون الاول 2017، وإن إنعقاد التجمع القادم في ظل ظروف و أحداث و تطورات داخلية إستثنائية من جراء تزايد الاحتجاجات الداخلية بصورة غير مسبوقة و الدولية و الاقليمية التي تتجه کلها بإتجاه رفض النظام و سياساته و الضغط عليه، سوف يکون تجمعا يتميز بخصوصية لم يحظى به أي تجمع سابق.

أية اعادة نشر من دون ذكر المصدر ايلاف تسبب ملاحقه قانونيه


عدد التعليقات 10
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. التكرار يعلّم الشطار
عادل محمد - البحرين - GMT الثلاثاء 29 مايو 2018 16:45
المثل الفارسي "با حلوا حلوا گفتن دهن شيرين نميشه" (مع قول حلوى حلوى لا يحلو الفم)... هذا المثل ينطبق على كُتاب مجاهدي خلق مع اسطوانتهم المشروخة في تلميع صورة مجاهدي خلق القبيحة... كما قمت في السابق بالرد على كتاب مجاهدي خلق، سوف أواصل الكتابة عن هذه المنظمة الإرهابية. لأن "التكرار يعلّم الشطار"... تجري في هذه الأيام محاكمة شخصين في هولندا بتهمة اغتيال العضو السابق في مجاهدي خلق محمد رضا كلاهي (الاسم المستعار علي معتمد) في 15 ديسمبر 2015... لقد قام محمد رضا كلاهي بزرع قنبلة في مقر حزب الجمهوري الإسلامي التي انفجرت في 28 يونيو 1981 وقتلت أكثر من 70 من مسؤولي عصابات الملالي، بينهم آية الشيطان محمد بهشتي... يظن الكثيرون بأن مجاهدي خلق وراء اغتيال محمد رضا كلاهي العضو المنشق من هذه المنظمة الإرهابية!... أدعو القراء الكرام إلى قراءة التقرير التالي المنشور في موقع أشرف نيوز بتاريخ 10 فبراير 2014، حول جرائم مجاهدي خلق ورئيستها مريم رجوي: "عضو منشق: منظمة خلق ستنهار إذا فصلت العلاقة مع قيادتها"... قال العضو السابق المنشق عن منظمة خلق الإرهابية محمد رزاقي فصل العلاقة بين قيادة المنظمة وقاعدتها فإن ذلك يعني إنهيارها حتى لو بقيت في العراق، مؤكداً ارتكاب المنظمة جرائم بحق العراقيين... وأوضح رزاقي في حوار مع موقع " " أنه كان شاهد عيان على جرائم قيادة المنظمة ضد الأكراد في شمال العراق أثناء انتفاضة عام 1991، واصفاً زعيم المنظمة المتخفي عن الأنظار مسعود رجوي بـ"الجبان"... وعن مكان تواجد مسعود رجوي، قال المنشق محمد رزاقي "مسعود رجوي وفي صفاته الشخصية شخص جبان للغاية يحب حياته أكثر من أي شيء آخر فهو بحث ويبحث دوما عن مخبأ له ولو كان جحر الجرذ ولكني أعتقد أنه مختلف في الأردن"... نبذة عن السيد محمد رزاقي: السيد محمد رزاقي هو من الأعضاء القدامى لمنظمة مجاهدي خلق والذي انفصل عن المنظمة في عهد الاحتلال الأمريكي للعراق وكان في سجن القوات الأمريكية لمدة 4 سنوات وتعرض للتعذيب على أيدي القوات الأمريكية الحارسة لمعسكر أشرف حتى انتقل إلى فرنسا من قبل الأمم المتحدة وذلك بعد أن كان قد سجن في معسكر أشرف وتعرض للتعذيب على أيدي عناصر مخابرات المنظمة، وهو مقيم الآن في فرنسا. وكان السيد رزاقي شاهد عيان على جرائم قيادة المنظمة ضد الأكراد في شمال العراق أثناء انتفاضة عام 1991... فأجرينا معه المقابلة ال
2. التكرار يعلّم الشطار
عادل محمد - البحرين - GMT الثلاثاء 29 مايو 2018 16:57
الخامس أن رجوي كان منذ القدم أي منذ عهد صدام على علاقة وثيقة مع أجهزة المخابرات والأمن الأردنية وكان ولا يزال يتعاون معها بما في ذلك في تبادل المعلومات... : هل تعتقدون ان مصير منظمة خلق هو الانهيار بعد خروجها من العراق؟... السادس أنه لا توجد هناك علاقات سياسية واقتصادية حميمة ومتماسكة بين الأردن والنظام الإيراني إذن يصبح رجوي في الأردن مطمئن البال بسبب عدم وجود قوي ونشط للنظام الإيراني في هذا البلد... رزاقي: يمكن لي القول بكل تأكيد وإيقان أنه إذا فقد تنظيم رجوي انسجامه وترابطه بين رأسه وقاعدته فسوف يتسارع نحو الانهيار وذلك سواء كان في العراق أو في خارجه. ففي الوقت الحاضر تمسك قيادة زمرة رجوي مقاليد السلطة والسيطرة على الأعضاء وأفراد قاعدتها البؤساء فإن تم فصل العلاقة بين قيادة تنظيم رجوي وقاعدته فسينهار التنظيم حتى في العراق... علما بأن قيادة زمرة رجوي تحاول جاهدة لتمنع من هذا الانهيار ولهذا السبب تعمل بكل إمكانياتها ولوبيها في العراق وخارجه خاصة في أوربا وأميركا على البقاء في العراق لأنها قادرة على فرض السيطرة على الأعضاء في العراق أكثر من أي بلد آخر، كما شهدت ألبانيا انفصال أكثر من نصف عدد المنقولين إلى هناك من مخيم ليبرتي في العراق عن صفوف المنظمة... نعم، لو كانت الإمكانية متوفرة في العراق للأعضاء لكي لا يبقوا تحت سيطرة قيادة الزمرة ولو كانت إمكانية ارتباطهم واتصالهم بخارج التنظيم وخاصة بعوائلهم وبالمجتمع العراقي متوفرة لهم في العراق لانهار تنظيم الزمرة حتى في العراق ذاته فما بالك بأنه إذا تم نقلهم إلى خارج العراق... ولكني وحسب رأيي الشخصي أرى أن تنظيم زمرة رجوي سوف ينهار عاجلا أم أجلا لأن رجوي وبسبب ما ارتكبه من جرائم بحق الشعبين الإيراني والعراقي وكذلك بحق أعضاء المنظمة بالذات فلا يمكن له أن يواصل هذه الحالة الراهنة باللجوء إلى الخداع والدجل. إن انهيار زمرة رجوي سيحصل وسيتم في الواقع الملموس على أي حال لأن هذا هو حكم الله المتجسد في حكم التاريخ وحكم قوانين الطبيعة... أشرف نيوز: هناك معلومات عن ان قيادة منظمة خلق تلاحق المنشقين والمنفصلين عن المنظمة في الخارج؟... رزاقي: نعم، هذا صحيح لأنه وبوجه خاص يعمل كل من مسعود رجوي وزوجته مريم قجر بشخصهما جاهدين على إسكات صوت المنفصلين والمنشقين عن صفوف المنظمة أي إجبارهم على التزام الصمت. إني وبشخصي تعرضت مرات عديدة في ب
3. التكرار يعلّم الشطار
عادل محمد - البحرين - GMT الثلاثاء 29 مايو 2018 17:14
فوقعت أولى المواجهات في مدينة طوزخورماتو حيث قتل أكثر من مائة من قوات بيشمرجة الكردية والمواطنين الأبرياء على أيدي قوات زمرة رجوي التي فتحت النار وبدباباتها على منازل في المدينة المذكورة... كما هاجمت مدرعات زمرة رجوي حافلة صغيرة تقل المواطنين العاملين في مبنى مركز لتربية الدواجن بين مدينتي طوزخورماتو وسليمان بك وهي تحاول إبعادهم من منطقة المواجهة فقتل جميع ركاب الحافلة على الفور نتيجة هذا الهجوم الإجرامي... وهاجمت قوات زمرة رجوي جميع قوات البيشمرجة الكردية في قرية "شيخ بابا" بالقرب من مدينة جلولاء العراقية الحدودية وقتلوا عددا كبيرا من تلك القوات في القرية المذكورة... هذا وهاجمت دبابات زمرة رجوي مدينة كلار الكردية فقتلت مواطنين أكراد وحتى شنت الزمرة هجوما على المدينة المذكورة بالمدفعية وصواريخ كاتيوشا... كما جرت اشتباكات عنيفة على جولتين في مرتفعات مورفاريد بكردستان العراق بين قوات زمرة رجوي وقوات البيشمرجة الكردية أسماها رجوي بسلسلة عمليات مورفاريد وامتدت رقعة عمليات قتل الأكراد هذه من المناطق القريبة من مدينة كفري إلى مدينة الخانقين العراقية الحدودية... أما عدد الأكراد الذين قتلوا خلال سلسلة العمليات هذه على أيدي قوات رجوي فبلغ مجمله أكثر من ألف شخص حسبما قال شخص مسعود رجوي أمام اجتماع داخلي للتنظيم سمي بالاجتماع الخاص لتحليل عمليات مورفاريد كما وقع 50 من الأكراد في الأسر على أيدي قوات رجوي كانوا يحتجزونهم في معسكر أشرف آنذاك حتى تم إعادتهم إلى الاتحاد الوطني الكردستاني ضمن تبادل الأسرى بين الجانبين... في الختام أقدم لكم المقال المنشور في أخبار الخليج البحرينية مقالنا الذي استفز "مجاهدي خلق"... بقلم د. محمد المبارك... تلقى رئيس تحرير «أخبار الخليج» الأستاذ أنور عبدالرحمن ردًّا على مقالنا من المتحدث الصحفي باسم حركة «مجاهدي خلق» الإيرانية السيد علي رضا، ينتقد ما ورد في عمود «بالشمع الأحمر» المنشور يوم أمس تحت عنوان «هل تتوقف غطرسة إيران لو حكمها الليبراليون الفُرس؟»، حيث كتبنا متناولين التركيبة الفكرية للعقل الفارسي، بغض النظر عن معتقدات الفرس ما بين ثيوقراطيين وليبراليين. وكنت قد تساءلت في المقالة عن الدور الذي سوف يلعبه الليبراليون إذا ما وصلوا إلى سُدَّة الحكم في إيران، وخصوصًا فيما يتعلق بالنظرة التوسعية تجاه الدول الأخرى، ومحاولة إحياء الإمبراطورية الفارسية..
4. جرائم الخميني وملالي قم
بحق الإسلام والمسلمين - GMT الثلاثاء 29 مايو 2018 22:06
نذكر باغتيالات ايران في عهد الخميني لرئيس وزراء ايران الاسبق شابور بختيار في باريس و محاولة اغتيال الرئيس الايراني الاسبق في عهد خميني ابوالحسن بني صدر الذي هرب الي باريس و غيرهم الالاف الذين اعدمهم جزار طهران خلخالي منهم رئيس وزراء ايران الاسبق في عهد الشاه امير عباس هويدا كذلك اعدام صادق قطب زادة وزير خارجية ايران في عهد الخميني ، ايران الي زوال ان شاء الله لانه منذ دعى النبي صلى الله عليه وسلم على كسرى بتمزيق ملكه لم تقم لايران قائمة الي اليوم حتى الاسرة البهلوية لم يستمر حكمها سوى الاب ثم الابن محمد ثم انقلبت عليه امريكا و اتت بالخميني من باريس بطائرة خاصة ثم اول رئيس لايران ابوالحسن بني صدر هرب من ايران بملابس نسائية الي باريس ملاحظة ما هو سر باريس و بدات دعوة الامام الحسين تنزل على الايرانيين آية الله الشيخ صادق خلخالي أول حاكم شرع ورئيس محكمة الثورة بعد سيطرة رجال الدين على السلطة بإيران في فبراير (شباط) 1979، الرجل الذي كان يعتز بأنه أصدر أحكام الإعدام بحق 1700 من كبار المسؤولين وجنرالات الجيش في العهد الملكي وصارت التصفيات حتى للايرانيين في الخارج مثل رئيس وزراء ايران شاهبور بختيار اغتيل في باريس و بالمناسبة لم بمت الخميني الا بعد ان راي بعينه هزيمة ايران بنفسه و شرب كاس سم هزيمته على يد العراق ثم اتي خامنئي و اذاق الشعب الايراني الويل فصار قتل النساء بالشوارع مثل( ندا سلطاني ) كمثال ووصل الضرب و الاهانة الي المشايخ و السادة الشيعة على يد خامنئي فضرب كروبي و خاتمي و اغتصب الرجال و النساء في ايران و افتى رجل الدين الشيعي اية الله العظمى مصباح يزدي بجواز اغتصاب الرجال النساء المسجونين غير القتل لاهل السنة من البلوش و الاكراد و الاحوازيين. ايران دولة يمكن هزيمتها بدون حرب يمكن دعم مجاهدي خلق و الاكراد و البلوش و الاحوازيين و الاذريين ستجد ايران طارت من الخريطة بالمناسبة حتى حاكم ايران ليس فارسي انما اذري و نجاد يهودي كما قال كروبي .
5. الخميني هندي
خامنئي اذري من التركمان - GMT الثلاثاء 29 مايو 2018 22:15
بلاوي الشيعة كلها كانت علي يد دجاليهم من مشايخهم و مراجعهم و هم غافلين عن الاجرام الذي يقوم به رجال الدين الشيعة ضدهم، خميني الذي اصر على استمرار الحرب العراقية الايرانية التي نتيجتها حوالي 300 الف ايراني، الشيخ خلخالي اعدم صفوة الجيش الايراني خامنئي اغتصاب الرجال و النساء و الاعدامات على جميع فئات الشعب . هنيئا لكم بهولاء المراجع و رجال الدين ياموالين . دعاء الحسين رضي الله عنه على الشيعة ان لايرضي الولاة عنهم بعد أن خذل شيعة الكوفة الحسين عليه السلام وكذبوا عليه رفع يده ودعا عليهم قائلا : اللهم إن متعتهم إلى حين ففرقهم فرقا , واجعلهم طرائق قددا ، ولا ترضي الولاة عنهم أبدا، فإنهم دعونا لينصرونا ثم عدو علينا فقتلونا ) . ايران لن تنفع الشيعة العرب لانها لم تنفع شعبها الذين قتلتهم في الشوارع كما الشهيدة ندا سلطاني و من اعدمتهم و وضلت بها الخسة ان تغتصب الذكور و الاناث في سجون مرشد الثورة و امام المسلمين و نائب المهدي المنتظر الذي ترتكب في سجونه الفاحشة ان ايران الي زوال ان شاء الله. حتى ارض الكويت تشهد على جبن الفرس و هزيمتهم لدرجة ان الفرس ربطوا انفسهم بالسلاسل ( معركة ذات السلاسل ) حتى لا يهرب الفرس المجوس من جيش العرب ان ايران دولة مغتصبة و تحتل الجزر الاماراتية و كذلك عربستان و كذلك ترفض ترسيم الحدود البحرية مع الكويت و الجرف القاري وحقل الدرة عموما ايران التي تحلمون بها تاريخها هزائم منذ دعى النبي محمد صلى الله عليه وسلم على تمزيق ملك كسرى عندما مزق رسالته فتمزق ملك كسرى وقتله ابنه وسقطت عاصمة الفرس (المدائن و الان تابعة للعراق وهي بقرب بغداد و بها ايوان كسرى ) للتذكير على هزيمة الفرس الي هذا اليوم الي ان شرب الخميني كاس سم الهزيمة على يد العراق . ولن تنفعكم ايران لانه لن تقوم لها قائمة حتى من يحكمها ليس فارسي خامنئي اذري من التركمان و الخميني هندي و نجاد يهودي كما شهد بذلك كروبي على شاشة التلفزيون الرسمي الايراني .
6. موتوا بغیظکم
محمد حسین تواق - GMT الثلاثاء 29 مايو 2018 23:08
الکلاب تنبح والقافلة تسیرا الملالی المجرمین ومخابراتهم وحرسهم غاضبون من دور مجاهدی خلق فی تحریک الشعب الإیرانی ضد هؤلاء المجرمین ولا یسعهم وقف انتفاضة الشعب الإیرانی، فیأتی رد فعلهم بکیل الشتائم علي مجاهدی خلق وعلي قادة المقاومة الإیرانیة. لکن فات الأوان جمل المؤشرات تقول بأن أیام نظام الإرهاب الحاکم فی إیران باسم الدین أصبحت معدودة . ولا شک أن خلاص منطقه الشرق الأوسط والشعوب المقهورة فی هذه المنطقة لن یتحقق إلا بسقوط هذا النظام المارق المجرم. وهناک بشائر هذا الوعد الإلهی بأن الظلم لا یدوم فعلی قادة النظام وقادة آلحرس أن یضربوا رؤوسهم بصخور قمة دماوند. وسیعلم الذین ظلموا أی منقلب ینقلبون
7. كل إناء بما فيه ينضح
عادل محمد - البحرين - GMT الأربعاء 30 مايو 2018 06:38
"موتوا بغيظكم" و"الكلاب تنبح والقافلة تسير" هي من أدبيات أعضاء وأنصار مجاهدي خلق المعروفين بالتطرّف والانحلال الأخلاقي... أنصح المدعو محمد حسين توافق الابتعاد عن إهانة الناس واحترام هيئة تحرير إيلاف والقراء... كما أفيدكم علماً بأن لا دور لمجاهدي خلق في تحريك الشعب الإيراني، لأن المحتجين والمتظاهرين لم يذكروا اسم مجاهدي خلق منذ بداية احتجاجاتهم في ديسمبر 2017، لكنهم يرددون اسم رضا شاه ويقولون رضا شاه روحت شاد. أي " رضا شاه تسعد روحك" ويخاطبون الأمير رضا شاه ويهتفون: أي شاه إيران برگرد به ايران. أي " يا شاه إيران ارجع إلى إيران"... لقد كتبت موضوعين عن فساد وجرائم منظمة مجاهدي خلق الإرهابية مع الأدلة والبراهين: "مريم رجوي... الزعيمة المزيفة!" في 13 مايو 2017 و"مجاهدي خلق ... خنجر في الحلق!" في 10 يوليو 2017... وهذه بعض من جرائم مجاهدي خلق ومسعود ومريم رجوي: حسب مصادر المعارضة الإيرانية "كان عملاء الإرهابي مسعود رجوي يقومون بتركيب أجهزة خاصة في بعض الأماكن والعمارات في المدن الإيرانية، لتوجيه الطائرات العراقية وإطلاق الصواريخ والقنابل على تلك الأهداف. بحيث في إحدى الليالي قُتل نحو 100 طفل بواسطة صاروخ صدّام أثناء المشاركة في الاحتفال بعيد الميلاد. حسب بعض المنشقين عن مجاهدي خلق، والجنرال السامرائي القائد السابق للاستخبارات العسكرية العراقية، لقد كافأ صدام حسين مسعود رجوي بعشرات الآلاف الدولارات مقابل قتل الأطفال الأبرياء في إيران"!؟... في مقابلتها مع أشرف نيوز تقول الإعلامية العراقية انسجام الغراوي: "منظمة خلق الإرهابية وداعش وجهان لعملة واحدة، والعراقيون ذاقوا الويلات على يد عصابة خلق الإرهابية!"... "مسعود رجوي يأمر بقتل معارضيه في منظمة خلق"... أمر زعيم منظمة خلق الإرهابية مسعود رجوي، بقتل جميع معارضيه والمنفصلين عن المنظمة، كما حث أعضاء منظمته في مخيم الحرية (ليبرتي) ببغداد على الاشتباك مع القوات العراقية التي تتولى حماية المخيم... وأمر مسعود رجوي في خطاب بثته مواقع إخبارية تابعة لمنظمته الإرهابية وتابعه موقع "أشرف نيوز" بقتل جميع... ووجه رجوي أوامره هذه إلى عناصره في اوروبا خاصة إلى زوجته مريم رجوي وأعوانه المقيمين في فرنسا رسميا لتنفيذ عمليات القتل هذه خارقين قواني
8. الى عادل محمد
حسيب - GMT الأربعاء 30 مايو 2018 12:43
جعبتك خرقاء و أکاذيبك مفضوحة خصوصا عندما تحاول الدفاع بطريقة سقيمة عن نظام سقيم کمحاولاتك، إذهب أولا لکي ترى الى أين وصل الحال بأولياء نعمتك وبعدها سطر الاکاذيب، ثم لاتنسى أن الرکلات الروسية في الطريق، فدعك من رکلات مجاهدي خلق و غيرها لعبيب قلبك و ولي نعمتك.
9. DN
Rizgar - GMT الأربعاء 30 مايو 2018 21:16
كتب جريدة Dagens Nyheter السويدية سلسلة من المقالات في حينها على جرائم مجاهدي خلق اللا انسانية في قتل المواطنين الكورد المدنيين في جنوب كوردستان لصالح صدام حسين . فرد جماعات مجاهدي خلق بصورة ركيكة جريدة Dagens Nyheter وللعلم جريدة Dagens Nyheter من اعرق واقدم الجرائد السويدية المحايدة والمهنية . حا ولت اليوم جاهدا الحصول على اعداد الجريدة ...مع الاسف الحظ لم يحالفني .
10. إذا كان الغراب دليل قوم
عادل محمد - البحرين - GMT الخميس 31 مايو 2018 07:10
استغرب من مسؤول قسم التعليقات في إيلاف الذي ينشر الإهانات والشتائم، لكن عندما وصفت أوباما بــ"الملعون" حذف كلمة الملعون!؟. حسب آراء الكثيرون أوباما أكثر من ملعون. لأنه خان الشعب الإيراني إبان الحركة الخضراء عام 2009، وكذلك تآمر على الشعب السوري وغض الطرف عن جرائم النظام السوري!... "إذا كان الغراب دليل قوم" إذا زعيم مجاهدي خلق مسعود رجوي كان يغتصب النساء في معسكر أشرف بمساعدة زوجته مريم رجوي، إذاً الإهانة والشتيمة عند أعضاء وأنصار هذه المنظمة الفاسدة والإرهابية شيء طبيعي!... هنالك روابط المواقع الإلكترونية واليوتيوب التي وثقت شهادات ضحايا التعذيب والاغتصاب في معسكرات مجاهدي خلق. وهذا نمذج: في جلسة جمعية نساء إيران في كولن بألمانيا في 25 نوفمبر 2012 السيدة زهراء سادات ميرباقري العضوة السابقة في اللجنة المركزية لمجاهدي خلق، تتحدث عن اغتصاب مسعود رجوي للنساء المناضلات!؟ + شهادات وصور عضوات منشقات عن مجاهدي خلق حول اغتصابهن بواسطة مسعود رجوي وبمساعدة مريم رجوي في مخيّم أشرف (بالفارسية). في الختام أرجو من مسؤول قسم التعليقات بعدم نشر التعليقات المسيئة لأنها تضر بسمعة إيلاف. الشيء الذي لا يرضى به قراء إيلاف الأوفياء.


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.