: آخر تحديث

نكاح الجهاد ... وأموال الجهاد

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

في البدء دعونا نعترف أن من يملك العلم يملك القوة، ومن يملك القوة يملك السلطة، ومن يملك السلطة يملك السلطان... فبالعلم صنعت أمريكا أعظم تكنولوجيات متطورة في العالم .. غواصات نووية ... حاملات طائرات عملاقة... أقمار اصطناعية تتجسس على الأخضر واليابس ... هواتف ذكية بها كل معلومات ومحادثات وحتى دردشات كل شعوب العالم بما فيها من ملوك وحكام وأصحاب القرار..

أنهم يملكون الطائرات الحربية والمدنية ... أنهم يملكون مصانع الأدوية... وأكبر المصارف والبنوك الدولية.. أنهم يتحكمون في مصير كل سكان الأرض قاطبة.. أضف إلى ذلك وهو الأهم أن شعوبهم في معظمها لديها المبادئ الأخلاقية الرفيعة مثل الصدق والأمانة واحترام خصوصية الآخر وإتقان العمل، وحب الحياة ونبذ الكراهية ... إنهم يعتمدون أهم ما قاله بوذا " إذا حرضك دينك على كراهية الآخر فعليك أن تبحث عن دين آخر".. ولذلك نجد في ثقافتهم عدم التمييز على أساس الدين أو العرق أو الجنس فباركهم الخالق العظيم.

أما أولئك الذين عبثوا في الأرض فساداً مثل الدواعش والجهاديين والجماعات المتطرفة مذهبيا ودينيا ... تلك التي تذبح الآمنين العزل وتحرض على كراهية الآخر وتتعالى عليه وتسخر من معتقداته وتربي في النشء التعصب البغيض حتى يصبح كتلة متحركة من الكراهية والحقد تجاه الإنسان المختلف عنه مذهبيا حتى ولو كانوا من دين واحد.. فهؤلاء جميعهم، مع من علمهم، ومع من لقنهم، ومع من استمع لهم وعمل معهم، وارتكب معهم باسم الدين أبشع الجرائم في حق الناس والأوطان.... قد حلت عليهم اللعنة الثلاثية الأبعاد... اللعنة من أنفسهم على أنفسهم، واللعنة عليهم من الناس، واللعنة عليهم من الخالق العظيم.  

فبعدما حلت اللعنة على الدواعش قاطعي الرؤوس الذين قتلواالسبايا من الرجال ونكحوا زوجاتهم وبناتهم ودعوا إلى ما أسموه " جهاد النكاح" فإننا نجد نفس اللعنة قد حلت اليوم على الميلشيات المسلحة التي استباحت الأوطان والأبدان من أجل نشر وتصدير أيدولوجياتها المذهبية كرها وعنوة في كل مكان.... وهنا السؤال الفخ!!

هل من المعقول أن يكون في لبنان جيشان أثنان جيش وطني يضم كل فئات الشعب ويتبع الدولة اللبنانية، وجيش حزب الله الشيعي التابع للجمهورية الإسلامية في طهران؟؟ هل من المنطقي أن يكون في ليبيا جيشين أثنين، جيش وطني معترف به من البرلمان الليبي المنتخب بإرادة شعبية، وجيش الميلشيات الإرهابية الداعشية والقاعدية وأعوانهم من مليشيات الإخوان المسلمين الذين تدعمهم تركيا وقطر بالمال والعتاد؟؟؟ هل من العدل أن يكون في اليمن جيشين أثنين، جيش الحوثيين الموالي لإيران والممول منها أيدلوجيا وعسكريا، والجيش الوطني للدولة اليمنية؟؟؟ هل يستقيم الأمر فيأن يتحكم في العراق جيشين، الجيش الوطني للدولة العراقية،وجيش الحشد الشعبي الموالي لإيران وينتمي إليها بالروح والفكر. هل يقبل العقل العربي أن يوجد في فلسطين المحتلة فيصلين أثنين ؟؟؟ فصيلان متنازعان ومختلفان فكريا وثقافيا وأيدلوجيا وسياسياً، الأول في قطاع غزة تموله قطر وتركيا، والآخر في الضفة الغربية تساعده بقية الدول العربية؟؟؟

إن هذا المنكر الذي نراه يجب تغييره من أجل إنسانية أفضل ... ولذلك لا تلومن أمريكا إن هي أرادت تغييره بالعقوبات الاقتصاديةأو بأية طريقة تراها مناسبة، وكما يقول المصريون "من حكم في ماله ما ظلم"  بل يجب علينا أن نتعاون مع أمريكا في كسر شوكة كل جيش موازي أو ميليشيا عميلة تعمل لمصالح دولة أخرى وهذا أضعف الإيمان... من حق أمريكا أن توقع العقوبات على كل من تريد حنى يفيق من غيبوبته ويعود إلى رشده... وها هي ثمار العقوبات على إيران ومعها حزب الله اللبناني تأتي أولى ثمارها في تجفيف منابع التمويل المالي العالمي والدولي والإقليمي عن طريق فرض حذر على كل بنوك العالم ومؤسساته المالية لعدم التعامل مع حزب الله وكل ما ينتسب إليه تحت مسميات مؤسسات اجتماعية أو خيرية أو غيرها.

فبدأ الحزب يتهاوى حسبما تفيد كثير من التقارير والتحليلات السياسية في الإعلام المحلي والدولي حت وجدنا ما كان متوقعا. فعلى غرار دعوة داعش إلى جهاد النكاح بدأ يدعو حزب الله اللبناني إلى "جهاد الأموال" نتيجة الوضع الحرج والأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها حتى امتلأت الشوارع والميادين بالملصقات التي تتحدث عن جهاد المال من أجل "مشروع شهيد" وبدا استغلال المشاعر الدينية عند البسطاء، وتوظيفها سياسيا.

ما زاد الطين بله وأربك الحزب حتى دخل في "حيص بيص" هو موافقة كل من الحكومة اللبنانية وإسرائيل على مقترح الحكومة الأمريكية بإعادة ترسيم الحدود البرية والبحرية بين البلدين. فكيف سيتصرف حزب الله؟ وكيف ستدعمه إيران التي دخلت النفق المظلم فلم تعد ترى حتى نفسها؟ وخصوصا إذا ما اندلعت حرب مدروسة بحنكة سياسية مبنية على أسس علمية واستخباراتية شديدة السرية... ومحكومة بمعادلة رياضية عالية الدقة ... معادلة سوف تحدد الزمان والمكان والإحداثيات بدقة بالغة بطريقة "الميني ماكس بروبلم" أي تقليل القيمة العظمى للخطأ. ولذلك نعتقد أن  الحرب إذا ما اندلعت ستكون حرباً مدمرة بطريقة لم تعرفها لا فنون ولا ثقافة ولا علوم الحروب من ذي قبل.. ندعو الله ألا تندلع.

[email protected]

أية اعادة نشر من دون ذكر المصدر ايلاف تسبب ملاحقه قانونيه


عدد التعليقات 16
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. لرهبان بسبب
برسوم - GMT الجمعة 24 مايو 2019 09:04
نكاح القلايات وصراع الرهبان على النسوان والولدان ههههه
2. كان المسلمون نكحوا بناتكم يا أرثوذوكس
خافوا على بناتكم من نكح الرهبان والقسس - GMT الجمعة 24 مايو 2019 11:47
عندما حاصر المسلمون الفاتحون منطقة بِلْبِيسَ المصرية خَشِيَ النساء على أنفسهن لكن أرمانوسة بنت المقوقس طمأنتِ النِّساء وشهدت للإسلام والمسلمين..أثناء الفتح الإسلامي لمصر حاصرت جيوش المسلمين الجنودَ الرّومانَ في منطقة مصرية تدعى بِلْبِيسَ، فخَشِيَ النساء على أنفسهِنَّ من المسلمين، وتصورْنَ أن المسلمين مثل المجرمين الرومان، الذين يغتصبون النساء وينتهكون الأعراض. وقالت للنساء: لأنْ تخاف المرأة على عِفَّتِها من أبيها أقربُ من أن تخاف عليها من أصحاب هذا النبيِّ - صلى الله عليه وسلم-؛ فإنهم جميعًا في واجبات القلب وواجبات العقل، ويكاد الضمير الإسلاميّ في الرجل منهم يكون حاملاً سلاحًا يضرب صاحبه إذا هم بمخالفته.وقالت أرمانوسة لوصيفتها أيضًا: لقد أخبرني أبي أن هذا الدين سيندفع بأخلاقه في العالم اندفاع العُصارَةِ الحَيَّة في الشجرة الخضراء، طبيعة تعمل في طبيعة، فليس يمضي وقت غير بعيد حتى تخضر الدنيا وترمي ظلالها. وقد صدقت فِراسَةُ أرمانوسة؛ فقد أرسل عمرو بن العاص أرمانوسة وجميعَ مالِها وخدمها معزَّزَةً مكرَّمة إلى أبيها المقوقس عظيم القبط، في حراسة جنود الإسلام، بقيادة قَيْسِ بن أبي العاص السَّهْمِيّ.فهذه هي شهادة وتنبؤات السيدة المسيحية أرمانوسة بنت المقوقس عن الإسلام والمسلمين..
3. هل بارك الرب حقاً المسيحيين ؟
هل هذا رب أم شيطان ؟! - GMT الجمعة 24 مايو 2019 11:59
جاء كولومبوس المسيحي محمًّلًا بأفكار الحروب، وممتلئًا بأفكار السيطرة والاستيلاء والقيادة، إلى شعبٍ منقطعٍ عن العالم، وبعيدًا عن أفكاره وتطلعاته الفكرية، ومسالم جدًّا، بالطبع كانت فكرة الاستيلاء على تلك الأراض محفِّزة للغاية وقوية، خاصَّةً أنَّ المستعمر الأوروبي ليس لديه أيَّة أفكارٍ عن السلام، أو التعايش مع الآخر؛ فالقاعدة الأساسية لديه، هي «أنا فقط لا غير». بدأ الزائر العدو مباشرةً في عمليَّة إبادةٍ جماعيَّةٍ للسكان الأصليين، دون أيَّة رقابةٍ أو مراعاةٍ للحرمة؛ فقتلوا النساء والأطفال، والشباب، ودمَّروا الأخضر واليابس، وسمَّموا الآبار، وذبحوا الماشية، وليس هذا بغريب عليهم فهما فعلوه هو ميراث أوروبا الأسود وما اعتادوا عليه هلى مر العصور، ومع ذلك لم كان من قادة القبائل الهنديَّة إلَّا أنَّهم طلبوا السلام مع المحتل القادم.، فقَبِلَ القادة المعتدون السلام مع الهنود الحمر، ولكن كانت تحرِّكهم المكائد، فأقنعوهم بأنَّهم سوف يُمدُّونهم بأغطيةٍ لحمايتهم، كرمزٍ لقبولهم المعاهدة السلميَّة.إلَّا أنَّهم أعدُّوا لحربٍ جديدةٍ بيولوجيَّة؛ للقضاء على الهنود الحمر تمامًا، فجلبوا لهم أغطيةً من مصحَّات الأوبئة الأوروبِّيَّة، وكلها محمَّلة بالعديد من الأمراض الوبائيَّة المستعصية، مثل: (الطاعون، والدفتيريا، والجدري، وغيرها..) من أجل حصدهم بأعدادٍ مهولةٍ في وقتٍ قصير.بالفعل أدَّت تلك الطرق الوحشيَّة لإبادة 80% من الهنود الحمر السكان الأصليِّين لأميركا، ولكن لم تتوقَّف الجرائم الوحشيَّة بحقِّهم لهذا الحدِّ فقط؛ فعرض القادة العسكريُّون على أفراد الجيش مكافآتٍ ماليَّةٍ في مقابل عدد الرءوس التي يُحضرونها من الهنود الحمر. خلي بالك حصل هذا والرب محبة له المجد في الأعالي و على الارض السلام ؟!!
4. داعش هو الاسلام الحقيقى ..والاسلام هو داعش
فول على طول - GMT الجمعة 24 مايو 2019 12:02
وبدون تزويق وبدون لف أو دوران فان داعش هى الاسلام الحقيقى والاسلام هو داعش . كل أنواع الجهاد فريضة فى الاسلام وموجودة فى النصوص وفعلها السلف الصالح ..جهاد النكاح والجهاد بالمال والقتل والسبى والنهب وملكات اليمين الخ الخ ...ونكرر السؤال للمرة المليون : ما الذى يفعلة الدواعش ولا يوجد فى النصوص الاسلامية المقدسة أو لم يفعلة السلف الصالح أو لا ينادى بة أسيادهم المشايخ ؟ سيدى الكاتب : الصدق منجى ولا شئ غيرة . انتهى .
5. دولتان في كيس واحد
اديني عقلك ! - GMT الجمعة 24 مايو 2019 12:02
هل يعقل ان يكون في مصر دولتان دولة العسكر ودولة الكنيسة ؟!
6. يا ارثوذوكس قانون محاكم التفتيش سارٍ
ويمكن ان يطبق عليكم في وقت - GMT الجمعة 24 مايو 2019 17:04
احنا برضوا دواعش يا ضلالية ؟ انظروا ماذا فعلت محاكم التفتيش بكم ولغيركم ، هل لا تزال قوانين محاكم التفتيش اليوم جزءا من القانون الكنسي للكنيسة الكاثوليكية الرومانية؟ الجواب هو نعم بالتأكيد. هذه الحقيقة المروعة لا يكاد يلاحظها أو يعرفها حتى الروم الكاثوليك أنفسهم. وهذا ما أكده قانون ١٣١١ و قانون ٧٥٢."للكنيسة حق فطري وسليم في إجبار المؤمنين المسيحيين بأي وسيلة من المهام البابوية". قانون ١٣١١م ، ما الدليل على أن الكنيسة الكاثوليكية تستخدم محاكم التفتيش عندما تسنح لها الفرصة؟ "خلال حكم باڤيليتش الذي دام أربع سنوات، اتبع هو والرئيس الكاثوليكي الروماني المطران ألويس ستيبيناك سياسة" تغيير المذهب أو الموت "بين ٩٠٠٠٠٠ من الصرب الأرثوذكس اليونانيين واليهود وغيرهم في كرواتيا. تم تغيير مذهب ٢٠٠٠٠؛ وتعذيب ٧٠٠٠٠٠ شخص ممن اختاروا الموت، وأحرقوا، ودفنوا أحياء، أو أطلقوا النار عليهم بعد حفر قبورهم بأنفسهم."كان تشويه الأعضاء التناسلية مروعا، وتعذيبا شرسا، ووحشية رهيبة. ولم تترك الكنيسة الكاثوليكية تنفيذ حرب دينية للسلطة المدنية. بل كانت هناك بنفسها، وتجاهلت علنا ​​الاحتياطات وأكثر جرأة مما كانت عليه لفترة طويلة جدا. ولما كان الكهنة الروم الكاثوليك يشهرون الفأس أو الخنجر، ويسحبون الزناد، وينظمون المذبحة، أصبحوا أداة لمحاكم التفتيش .... "٢٠كيف ينظر المؤرخون اليوم إلى المجزرة المروعة التي قام بها زعيم الكتيبة الكاثوليكية الرومانية الكاثوليكية أنتي بافليتش؟"كان ذلك نوعا من" التطهير العرقي "قبل أن يظهر هذا المصطلح البغيض إلى الوجود، كان محاولة لخلق كرواتيا الكاثوليكية" النقية " من خلال فرض تغيير المذهب، وعمليات الترحيل والإبادة الجماعية.لكم كانت أعمال التعذيب و القتل مروعة حتى أن القوات الألمانية سجلت رعبها، وحتى بالمقارنة مع إراقة الدماء الأخيرة في يوغوسلافيا في وقت كتابة هذا التقرير، فإن هجوم بافليتش ضد الصرب الأرثوذكس لا يزال واحدا من أكثر المذابح المدنية المروعة المعروفة في التاريخ ".
7. هل كنيسة الارثوذوكس بتروج للمحبة
او للكراهية من واقع تصريحات رجالها ؟ - GMT الجمعة 24 مايو 2019 17:08
تعلم كنايس الارثوذوكس بمصر رعاياها ان الاخر كافر ولو كان مسيحيا ما دام ليس ارثوذكسيا ؟! الأنبا مرقس يقول المسلم كافر واي مسيحي يعتقد غير ذلك فليس مسيحياً ؟! البابا شنوده : لا يجوز الترحم على غير المسيحي والكنيسه لا تسمح بالصلاه على المرتد ولا تترحم عليه الأنبا بيشوى يقول الطوائف الأخرى مش داخلين الملكوت او انهم غير مقبولين عند الرب ؟!! ,, ويقول انه سيتوقف عن مهاجمتهم ( لو قالوا احنا مش مسيحيين ) الأنبا بيشوي يكفّر الكاثوليك و البروتستانت ويقول : الى بيقولوا ان عباد الاصنام هيخشوا السما من غير ايمان بالمسيح دول ينفع اعتبر ان احنا ايماننا وايمانهم واحد,, ؟!! ويقول متى ان دى كارثه كبرى فى الكنيسه ان هى بتقول ان الى عايز يخش السما لازم يبقى ارثوذكسى ) الأنبا بيشوى : هو انا دلوقتى خدت حقوق ربنا وحكمت لما قولت ان غير الارثوذكس مش هيخشوا ملكوت السما ويقول انا محددتش اسم شخص بالتحديد .. الأنبا بيشوى - الأنبا بيشوى يسخر من متى لأنه يقول أن البروتستانت و الكاثوليك سيدخلون السما و يؤكد أن اللى عايز يدخل السما لازم يبقى أرثوذكسى الأنبا روفائيل : لن يدخل الجنة إلا الأرثوذكس !فقط ؟!! البابا شنودة يحرم تناول القربان من عند الكاثوليك ويقول : بنسمى التناول _حتى عند الكاثوليك_ بيسموها ( الشركه المقدسه ) فلذلك لابد للناس تكون متحده فى الايمان عشان يتناولوا من مذبح واحد قبل كده لا يجوز الأب بولس جورج , لا يجوز زواج الأرثوذكس من الطوائف المسيحيه الأخرى ؟! القمص بولس جورج يكفر الكاثوليك ويقول : لا يجوز التناول عندهم ؟!! بالختام نقول ان الارهاب الفكري الكنسي للمسلمين مرفوض ولينشغل كل مسيحي وكل ارثوذوكسي بمشاكله الشخصية او مشاكل طائفته او ما يحصل من بلاوي متلتله في كنايسه وفي قلايات رهبانه او بيته .
8. هل المسلمين دواعش كما يروج
الصليبيون الافاقون الارثوذوكس ؟ - GMT الجمعة 24 مايو 2019 17:11
لقد رفض شيخ الازهر الاستجابة لطلب الخديوي فتوى لنفي الارثوذوكس الى جنوب السودان لما تواطئت كنيستهم الخاينة طوال تاريخها مع كنيسة روسيا على غزو مصر وذبح المصريين . كما رفض مفتي الدولة العثمانية نفس الطلب ، فالعدل شيء أساسي في الاسلام وهو دين يجازى عليه فاعله ايجابا او سلبا . قال تعالى: لَا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ لَمْ يُقَاتِلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَلَمْ يُخْرِجُوكُمْ مِنْ دِيَارِكُمْ أَنْ تَبَرُّوهُمْ وَتُقْسِطُوا إِلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ (8) إِنَّمَا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ قَاتَلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَأَخْرَجُوكُمْ مِنْ دِيَارِكُمْ وَظَاهَرُوا عَلَى إِخْرَاجِكُمْ أَنْ تَوَلَّوْهُمْ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ {الممتحنة: 8-9}.والبِر كافة أشكال الخير وهو سلوك كل المسلمين على مر العصور لكن تقول ايه في الشتامين قلالات الاصل والرباية الذين ربتهم كنيستهم السوداء على الكراهية حتى لابناء دينهم من مذاهب اخرى وأحيانا كثيرة لابناء طائفتهم
9. حسبنا الله ونعم الوكيل
مراد - GMT الجمعة 24 مايو 2019 17:32
عجبي .. طرح في قمة التناقض واللاحياد .. طرح مشبع بالإنحياز وبالزيت الذي يضرم نيران الفرقة التي تحرق كل أمل في الوفاق .. حقيقة صدمتنا إيلاف وهي تنشر هذا اللامعقول من الكلام وهذا الطعن البليد في ديننا الحنيف .. ما علاقة الإسلام بداعش أوبحزب الشيطان .. ماهذه المصيبة .. كل من أراد النيل من الإسلام جعل من هذه الشياطين جسر عبور ليقول مايشاء .
10. هل يتوقف الارثوذوكس عن النفاق
لامريكا وللانقلاب العسكري بمصر؟ - GMT الجمعة 24 مايو 2019 17:32
يا ارثوذوكسي كفاية نفاق لأمريكا البروتستانتية التي اذا وصل الى السلطة فيها عنصري شعبوي سيطردكم خارجها ، امريكا نمر من ورق على الارض وما من موقعة دخلتها ضد الشعوب الا وخسرتها من فيتنام الى العراق مرورا بأفغانستان فبذلوا يا ارثوذوكس تمجيد لقد تركتم المسيح وعبدتوها وعبدتم قائد انقلاب العسكر ..


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.