قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك




اشوابينون (الولايات المتحدة) :اكد الرئيس الاميركي جورج بوش امس خلال جولة انتخابية في ويسكنسون (شمال) انه يحتاج الى ولاية ثانية "لانهاء العمل" في العراق وافغانستان.
وقال بوش في ضاحية فون-دو-لاك الريفية في ويسكنسون "احتاج الى اربع سنوات اضافية لانهاء العمل. وما زال يتعين علي القيام بمزيد من الامور حتى تنعم اميركا بمزيد من الامان. ثمة الكثير الذي يجب القيام به حتى يصبح العالم اكثر استقرارا". واعتبر ان العالم "تغير الى الافضل" خلال فترة رئاسته.
واكد بوش ان "الديكتاتور في العراق كان تهديدا. كان تهديدا لنا وللعالم الحر. كان تهديدا لشعبه وجيرانه". واضاف انه بفضله "لم يعد هذا الديكتاتور تهديدا وان الاميركيين باتوا يشعرون بمزيد من الطمأنينة". وقال "نريد انهاء العمل لبسط الديموقراطية في افغانستان والعراق". واعلن "اعطوني اربع سنوات اضافية، وستنعم الولايات المتحدة بمزيد من الامان وتصبح افضل واقوى". وتعطي آخر استطلاعات الرأي الرئيس بوش تقدما طفيفا على منافسه الديموقراطي جون كيري. واحتشد مئات من المعارضين امام الاستاد الذي عقد فيه بوش اجتماعه، وهتفوا "بوش يكذب، الجنود يموتون". والقيت قنينة فارغة من البلاستيك على حافلة حملة المرشح الديموقراطي. اما في الاستاد، فهتف الاف من انصار الرئيس "اربع سنوات اضافية".