قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

سمية درويش من غزة: قالت كتائب شهداء جنين الجناح العسكري للقيادة العامة للجان المقاومة الشعبية ،بالأمس طالبنا بإقالة غازي الجبالي فما كان من الرئيس عرفات الذي لا ندري ما الم به وهو صاحب الحنكة والدهاء التي شهد لها التاريخ ان يقوم بتعيين المدعو موسي عرفات القدوة قائدا عاما للأمن العام وللاستخبارات العسكرية.
وأضافت الكتائب في بيان لها حصلت "إيلاف" علي نسخة منه، وكأنه قدر لشعبنا الفلسطيني ان يكون إرثا لآل القدوة
السيد الرئيس ان لعبة الشطرنج وحجارتها المهترنة التي تنتقل من خانة الي خانة لا تجدي نفعا ،ومضا البيان شعبنا الفلسطيني لا يستحق ان يحدث له ذلك وشعبنا اكبر من ان يستهان به لهذا الحد.
ودعت الكتائب عدم إطاعة هذه الفئات الفاسدة مناشدة الشرفاء من المرافقين العاملين مع بعض المسئولين المفسدين ومناشدة دويهم بعدم الدفاع عن هذه الفئة المارقة .
وقال البيان "إننا لا نستهدف أحدا منهم لأنهم أبناءنا وأعزاء علينا ولكن لن نقف مكتوفي الأيدي أمام من يحاول إطلاق النار على منا ضلينا ومجاهدينا وان بياننا واضح لا لبس فيه محذره كل من يحاول اعتراض سبيلنا لأننا أخذنا طريقا لا رجعة فيه".
والجدير ذكره بان كتائب جنين قد اختطفت أمس الجمعة الجبالي قائد شرطة غزة وأخلت سبيله بعد مفاوضات أجريت معها وحصولها على تطمينات بأنه سيتم اقالته وتقديمه للقضاء الفلسطيني.