ايلاف من بيروت: اعلنت من فندق الريجنسي بالاس في ادما لائحة المعارضة التي حملت عنوان لائحة وحدة المعارضة في كسروان وجبيل والتي ضمت عن كسروان منصور غانم البون فريد هيكل الخازن كميل زيادة الكسندر رزق وشوقي دكاش اما عن جبيل فضمت لائحة المعارضة كارلوس اده وفارس سعيد ومحمود عواد.
اعلان اللائحة جرى بحضور الرئيس امين الجميل ورئيس اللائحة دوري شمعون وستريدا جعجع وفيما توالى النائب سعيد اعلان اسماء المرشحين في اللائحة اعلن النائب الخازن المضمون السياسي للاعلان فقال انهم عملوا المستحيل من اجل عدم التشرذم في صفوف المعارضة واصفًا منطقة كسروان جبيل بالمنطقة العاصية.
واعلن الخازن تشديد اللائحة على عدد من الثوابت تنطلق على انهاء ما تبقى من رموز ازلام الوصاية المباشرة والتابعة والتقيد برأي سيد بكركي والعمل على اقرار قانون انتخابي عادل ومحق والعمل على رفع الحرمان المؤسساتي عن كسروان وجبيل، وقال كارلوس اده ان سعيد اتصل به لانهاء الخصوم التاريخية.
وفي الختام وبعد اعلان اسماء اعضاء اللائحة وجه النائب رسالة للناخبين:"ليستة ومنشوفكن الاحد"

واسمحوا لي ان استعيد شعارًا طرح في عز الحرب الاهلية اللبنانية واعيد التذكير به وهو شعار طرحته جهة أو تيار سياسي حتى الامس لم نكن على تلاقي نحن نقبل ان نعود الى هذا الشعار وتفضلوا واقبلوا به قاسمًا مشتركًا في الحقيقة كنت اريد ان اذكر هذا الموضوع في بنت جبيل تعالوا لنعود الى شعار لبنان ال10452 كلم مربع. الشعار الذي رفعه الشيخ بشير الجميل في هذه المرحلة.
وكان الامين العام ل"حزب الله" السيد حسن نصر الله استقبل في مقر الامانة العامة بعد ظهر اليوم، اعضاء لائحة وحدة الجبل في دائرة بعبدا - عاليه. بعد اللقاء قال عضو اللائحة النائب اكرم شهيب:" لقاؤنا اليوم مع سماحة السيد هو لتأكيد وحدة الرؤية ووحدة الموقف، مع الاخوة في "حزب الله" ونحن واياهم نعتبر انفسنا شركاء اساسيين في بناء الوطن، وكما حمت المقاومة الوحدة الوطنية ممارسة وخطابا طوال السنوات الماضية، نحن في لائحة "وحدة الجبل" سنعمل سويا من اجل احتضان وحماية المقاومة لحماية لبنان وحماية الوطن".