قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

خلف خلف من رام الله: إعتدى أفراد من الشرطة الإسرائيلية على نائب في برلمان الفلسطيني في مدينة القدس الشرقية، حسبما أفاد شهود عيان. واصيب النائب حاتم عبد القادر برضوض نتيجة تعرضه للضرب من قبل أفراد من الشرطة الإسرائيلية الذين اعتقلوا أيضا ثلاثة أعضاء من فتح وهم: أحمد رنيم، وناصر القواس، وحمدي رجبي.

يذكر أن إسرائيل كانت اعتقلت اليوم مصطفى البرغوثي رئيس قائمة فلسطين المستقلة اثناء تواجده في مدينة القدس، وكذلك اعتقل الجيش الإسرائيلي مساعد حنان عشراوي المرشحة ضمن قائمة الطريق الثالث التي يتزعمها سلام فياض وزير المالية الاسبق، كما صادرت قوات الاحتلال لافتة كانت تحملها عشرواي وكتب عليها quot;الطريق الثالثquot;، وقالت شهود عيان لـ إيلاف إن مشادة كلامية اندلعت بين عشراوي وجنود الاحتلال، الذين اعتقلوا شابا آخر مشارك بالحملة بحجة منع الجنود من ممارسة مهامهم.

وفي السياق ذاته، احتجزت إسرائيل على حاجز مفترق الجاروشية شمال طولكرم في الضفة الغربية، المواطنة ندى طوير، المرشحة المستقلة للمجلس التشريعي عن دائرة طولكرم، وكانت طوير متوجهة إلى منطقة الجدار الفاصل المار بأراضي دير الغصون، للقيام بحملتها الانتخابية في المنطقة.