قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لندن : ذكرت صحيفة الصنداي تايمز البريطانية اليوم ان زعيم تنظيم القاعدة فى بلاد الرافدين ابو مصعب الزرقاوي ينام كل ليلة وهو يرتدي حزاما ناسفا .
ونقلت الصحيفة عن الشيخ أبو عمر الانصاري زعيم جماعة / جيش الطائفة المنصورة / قوله ان الزرقاوي لا ينزع الحزام عنه أبدا وانه يفضل أن يفجر نفسه ويموت كشهيد ويقتل معه عدد من الاميركيين على أن يتم اعتقاله ويتعرض للاذلال على أيديهم .
وأشار الشيخ الانصاري / الذي نقلت الصحيفة قوله من خلال وسيط / انه التقى الزرقاوي منذ نحو اسبوعين فى لقاء استمر يومين من أجل تأمين عملية التعاون بين جيش الطائفة المنصورة وباقي جماعات القاعدة فى العراق .
ووفقا لما قاله الانصاري فان الزرقاوي معه نحو 12 من الحراس الذين ارتدى معظمهم أيضا الاحزمة الناسفة ويحملون الاسلحة الاوتوماتيكية الاميركية والروسية الصنع اضافة الى انه يخصص خمس ساعات فى اليوم لقراءة القرآن والاستماع الى الخطب المسجلة ليلا وفتح نقاشات دينية مع أعوانه بحسب الصحيفة .
ونفى الشيخ الانصارى ما تردد بقوة مما افترضته أجهزة الاستخبارات الغربية من أنه سعى للعلاج فى العراق بعد أن فقد احدى ساقيه خلال هجوم صاروخى أميركي على أحد مواقع القاعدة موكدا أن الزرقاوي كان يسير على قدميه بثقة واتزان .
يذكر ان الولايات المتحدة الاميركية رصدت مكافأة قدرها 25 مليون دولار لمن يساعد فى اعتقال أو قتل الزرقاوي وهي نفس القيمة التي أعلنت عنها مكافأة لقتل أو اعتقال أسامة بن لادن