قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

حيدرعبد الرضا من مسقط: عقدت اليوم بمسقط جلسة المباحثات الرسمية للجنة الصداقة البرلمانية العمانية الإيرانية بمقر مجلس الشورى حيث ترأس محمد بن سعيد الكلبانى رئيس الجانب العمانى للجنة فيما ترأس حشمت الله فلاحت بيشة رئيس الجانب الإيرانى للجنة بحضور أصحاب أعضاء مجلس الشورى في البلدين.

وأكد المسؤول العماني أن زيارة الوفد الإيراني تعكس مدى التواصل والتنسيق المستمر بين عمان وإيران التى تربطهما علاقات تاريخية في مختلف المجالات داعيا إلى زيادة التعاون بين البلدين خاصة في المجال الاقتصادي. من جانبه أكد رئيس الجانب الإيرانى على أهمية التواصل بين أعضاء اللجان في المجلسين مؤكدا أهمية الدور الذي يجب أن تلعبه اللجنة خصوصا في تفعيل العلاقات الاقتصادية من خلال الغرف التجارية في البلدين. ودعا رجال الأعمال باستثمار الفرص المتاحة في عمان ويران.

وقداستقبل عبدالله بن على القتبي رئيس مجلس الشورى اليوم بمكتبه رئيس الجانب الإيرانى في لجنة الصداقة البرلمانية العمانية الإيرانية والوفد المرافق له الذي يزور عمان حاليا، حيث تسلم خلال المقابلة رسالة من حداد عادل رئيس مجل الشورى الإيراني تتضمن دعوته لزيارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية. وقد قبل المسؤول العماني الدعوة على أن يحدد موعدها لاحقا . وقد جرى خلال المقابلة استعراض العلاقات الثنائية الطيبة التي تربط البلدين والشعبين وسبل دعمها وتطويرها في شتى المجالات لا سيما فيما يتعلق منها بالمجال البرلماني.