قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

المنامة: افادت لجنة مدافعة عن حقوق المعتقلين السياسيين في البحرين ان عدة اشخاص اعتقلوا اليوم الاثنين اثر تعرض دورية للشرطة السبت للهجوم في قرية الدراز غربي العاصمة المنامة ما ادى الى سقوط جريح.

واصدرت لجنة النشطاء والمعتقلين بيانا جاء فيه ان quot;سبعة مواطنين احتجزوا من قبل الشرطةquot; وان quot;المعتقلين تعرضوا للضرب كما منع اهاليهم من البقاء في مركز الشرطة الذي يحتجزون فيهquot;.ولم يتم التاكد من هذه المعلومات من مصادر اخرى.

وأكد مصدر امني اعتقال مجموعة من الشبان لكنه اشار الى ان بيانا تفصيليا سيصدر في وقت لاحق. وكانت وزارة الداخلية البحرينية أعلنت الأحد إن دورية أمنية تعرضت السبت الذي صادف عيد الأضحى في البحرين للرشق بزجاجة حارقة في قرية الدراز غربي العاصمة المنامة ما اسفر عن إصابة احد أفراد الشرطة بحروق وجروح.وقال بيان هذه اللجنة ايضا أن اعتصاما جرى الاثنين قرب مجمع جيان (غرب العاصمة) للمطالبة بإطلاق سراح شابين معتقلين بتهمة حيازة منشورات تتضمن quot;دعايات مثيرةquot; في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، مضيفة ان المحتجين انتقلوا إلى الدراز لمواصلة احتجاجهم على الاعتقالات التي جرت اليوم الاثنين حسب البيان.