قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك



بغداد: اعلنت مصادر امنية عراقية اليوم الاثنين مقتل 11 شخصا بينهم ثمانية من عناصر الشرطة في اعمال عنف متفرقة في حين عثر على 30 جثة مساء في شوارع بغداد ما يرفع العدد الكلي في العراق الى 43 جثة اليوم. اوضحت المصادر ان quot;ثلاثة من رجال الشرطة قتلوا واصيب ثلاثة اخرون بجروح في انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم في منطقة الرستمية (جنوب شرق بغداد)quot;.

الى ذلك، اكدت المصادر ان quot;دوريات الشرطة عثرت بين السادسة صباحا وساعات المساء الاولى على 30 جثة في شوارع بغدادquot;. وفي بعقوبة (60 كم شمال شرق بغداد) اعلن مصدر في الشرطة مقتل ستة اشخاص، خمسة بينهم من عناصر الشرطة، في هجوم مسلح. وقال المصدر ان quot;القتلى كانوا حضروا الى فرع مصرف الرافدين في بعقوبة لاستلام مبلغ من المال واثناء خروجهم هاجمهم مسلحون من ثلاث جهات ما اسفر عن مقتل خمسة من الشرطة بالاضافة الى امين الصندوقquot;.

واضاف quot;تم سرقة مبلغ كبير من المال لم تحدد قيمته حتى الانquot;. الى ذلك، عثرت الشرطة على quot;عشر جثث مجهولة الهوية قتل اصحابها بالرصاص في حي المعلمين (غرب بعقوبة) وحي التحرير (جنوب شرق) بعضها موثوقة الايدي ومعصوبة الاعينquot;. وفي العمارة (365 كم جنوب بغداد) quot;قتل مسلحون مجهولون عضوا سابقا في حزب البعث المنحل في هجوم مسلح في احد شوارع المدينةquot;، وفقا للشرطة.

وفي الكوت (175 كم جنوب بغداد)، اعلن مصدر في الشرطة quot;مقتل رجل اعمال عراقي يعمل في احد مقرات الجيش الاميركي القريبة من المدينة على يد مسلحين مجهولين في منطقة العزة (غرب الكوت)quot;. كما عثر على جثث ثلاثة جنود عراقيين في منطقة بدرة (شمال شرق الكوت)، حسب المصدر ذاته.