قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

سمية درويش من غزة: تعرض موقع النورانية على الشبكة العنكبوتية لهجوم من مجهولين أسفر عن تدميره بالكامل ، في حين تم السطو على عناوين الدعوة النورانية وتوجيه رسائل لا أخلاقية بغرض تشويه مضمونها.

واتهم الدكتور حسن ميّ النوراني مؤسس الدعوة النورانية ، أصوات ذات انتماءات فكرية معينة بمحاولة تشويه دعوته بربطها بحركات خارجية ، مؤكدا أن دعوته لا ترتبط بغير المبادئ التي تتبناها ، والمستلهمة من الثقافة العربية والإنسانية بما فيها الثقافة الدينية.

ورفض النوراني في بيان صحافي لـquot;إيلافquot; ، أي رابط بين دعوته وبين دعوات أخرى ظهرت في التاريخ ، أو ما زالت ناشطة في غير مكان في العالم ، مؤكدا استقلالية دعوته التامة وأصالتها وتحررها من كل أنواع الارتباطات المذهبية والسياسية.

ودعا أبو علاء الذي سبق وان تعرض للتهديد بالقتل عقب أطلاقه حزب الحب الفلسطيني ، الجميع لفتح عقولهم وقلوبهم لدعوته التي ترتكز في الأساس على الانفتاح الروحي وتنادي الناس إلى منهج العقل المحب ، مبينا أن محاولات التشويه أو الاعتداءات لن تثنيه عن مواصلة دعوته النورانية. كما أهاب النوراني ، بكل الشرفاء أن يقدموا دعمهم quot;غير المشروطquot; لدعوته التي تتطلع لبناء عالم إنساني عصري كريم.