قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

روما: تلقت صحيفة quot;ال جورناليquot; الايطالية اليمينة الجمعة رسالة تحمل رصاصتين وتتضمن تهديدات بالقتل ضد رئيس الوزراء الايطالي السابق سيلفيو برلوسكوني وشقيقه باولو، بحسب ما ذكرت على موقعها الالكتروني.واضاف المصدر نفسه ان الرسالة كتبت باحرف كبيرة بواسطة الكومبيوتر، والصقت بها رصاصتان وانتهت بكلمتي quot;الله اكبرquot;.

وجاء في الرسالة التي نشر نصها على الانترنت quot;هاتان الرصاصتان الفارغتان تشكلان تحذيرا للشقيقين برلوسكوني: الاولى لسيلفيو والثانية لشقيقه، المسؤولين معا عن سخافات كتبتها +ال جورنالي+ وعن سياستهما المناهضة للاسلامquot;.

واضافت الرسالة quot;عند اول فرصة سنتعامل (معهما) كما تم التعامل مع (بنازير) بوتو في باكستان: رصاصات حية في الرأس ثم انتحاري على الطريقة الايطالية، للتأكد من زوالهما من هذا العالمquot;.وختمت ان quot;الحراس الشخصيين والاجهزة الامنية لن يستطيعوا منعنا لاننا سنتصرف في شكل غير متوقع. الله اكبرquot;.

وتملك عائلة برلوسكوني صحيفة quot;ال جورناليquot;.

ويوم كان رئيسا للوزراء (2001-2006)، اثار برلوسكوني ضجة دولية حين اكد خلال زيارة لبرلين ان الحضارة الغربية quot;تتفوق على الاسلامquot;.وتوجه عناصر من شرطة مكافحة الارهاب الى مكاتب الصحيفة فيما اعرب العديد من قادة اليمين الايطالي عن دعمهم لبرلوسكوني.