قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك



باريس: قالت صحيفة quot;لاست روبوبليكانquot; (الشرق الجمهوري) الفرنسية على موقعها على الانترنت الاثنين ان الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي قد يكون تزوج من العارضة الايطالية السابقة كارلا بروني الخميس في قصر الايليزيه. وتشير الصحيفة الى quot;مصدر قريب لشاهد حضر الزفافquot; غير انها اوردت الخبر بصيغة غير مؤكدة.

وردا على سؤال بشأن الخبر قال المتحدث باسم الرئاسة الفرنسية ديفيد مارتينون والمسؤول عن الاعلام في الرئاسة فرانك لوفرييه انه quot;لا تعليقquot; لديهما.واكتفى لوفرييه بالاشارة الى تصريحات ساركوزي الثلاثاء اثناء مؤتمر صحافي والتي قال فيها انه سيتزوج بكارلا قريبا.

وكان ساركوزي اكد quot;انها علاقة جديةquot; واضاف quot;هناك احتمال كبير بان تعلموا بذلك حين يكون قد تم الامرquot; موضحا انه يتكلم ايضا باسم صديقته.وتابع quot;لقد قررنا، انا وكارلا عدم الكذبquot;. وبدأ ساركوزي (52 عاما) يظهر مع كارلا (40 عاما) منذ نزهة لهما في منتصف كانون الاول/ديسمبر في يوروديزني قرب باريس. ثم زارا معا مصر والاردن.

وكان الرئيس الفرنسي اعلن طلاقه من زوجته الثانية سيسيليا في تشرين الاول/اكتوبر بعد زواج استمر 11 عاما. وسرت شائعات قوية بشأن ابرام هذا الزواج الخميس والجمعة. وهرع العديد من ممثلي وسائل الاعلام بلا جدوى، الخميس الى بلدية الدائرة ال16 في باريس.

وساركوزي هو اول مطلق ينتخب رئيسا في فرنسا (وكان طلق مرة اولى قبل سيسيليا) وهو ايضا اول رئيس دولة فرنسي يطلق خلال فترة رئاسته.وتشهد شعبية ساركوزي تراجعا في الاستطلاعات الاخيرة غير انها تظل عموما ايجابية رغم ان اعدادا متزايدة من الفرنسيين يشيرون الى عدم تحسن قدرتهم الشرائية ويأخذون عليه تسليط الاضواء على حياته الخاصة.