قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كارسون: اتهمت المرشحة الجمهورية لمنصب نائب الرئيس الاميركي ساره بايلن المرشح الديموقراطي للبيت الابيض باراك اوباما بانه quot;صديق ارهابيينquot;، وذلك خلال اجتماع السبت لجمع اموال للحملة الانتخابية.

وقالت حاكمة الاسكا والمرشحة مع جون ماكين في هذا الاجتماع الذي عقد في مرآب للطيران بمدينة انغليوود (كولورادو، جنوب غرب) انها قرأت السبت في صحيفة quot;نيويورك تايمزquot; مقالا بعنوان quot;بالنسبة لاصدقاء باراك اوباما في شيكاغوquot;.

وقالت نقلا عن المقال ان quot;احد اهم الداعمين السابقين لباراك هو شخص كما قالت نيويورك تايمز التي نادرا ما تخطىء، ارهابي اميركي كان من ضمن مجموعة شنت حملة اعتداءات ضد البنتاغون والكابيتول (مقر الكونغرس)quot;.

وكانت بايلن تشير الى مقال صدر في نيويورك تايمز حول بيل ايرس وهو ناشط سابق ضد حرب فيتنام وقد قام بحملة اعتداءات في الولايات المتحدة. وجاء في المقال ان طريق ايرس التقت مع طريق باراك اوباما في التسعينيات.

واضافت حاكمة الاسكا quot;هذا الرجل لا يرى اميركا كما نراهاquot; موضحة ان اميركا بالنسبة لها هي quot;قوة كبيرة من الخير في هذا العالمquot;.

وقالت ايضا ان quot;منافسنا هو مع ذلك شخص يرى اميركا على ما يبدو بانها غير كاملة على الاطلاق وهو يصادق ارهابيين يتعرضون لبلدهمquot;.

ومن ناحيتهم، وصف المحيطون باوباما هذا الهجوم بquot;اليائس والخاطىءquot;.