قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة، وكالات: نفى مصدر مصري مطلع أن تكون القاهرة قد وجهت دعوة للأمين العام لـquot;حزب اللهquot; عمحسن نصر الله لزيارة مصر. وقال جازماً، في إتصال مع quot;الشرق الأوسطquot;: quot;إن هذه الدعوة لم يتم توجيهها على الإطلاقquot;. ورفض المصدر إعطاء مزيد من التفاصيل قائلاً quot;لا أهمية لمثل هذه الأخبارquot;، وأضاف quot;إن هذا النبأ يبدو لي بالون اختبارquot;. وكانت مصادر لبنانية تحدثت عن quot;نيةquot; القاهرة لتوجيه دعوة إلى الأمين العام لـquot;حزب اللهquot; لزيارة مصر خلال الشهرين المقبلين.

في سياق متصل أعلنت السلطات الكولومبية انها ضبطت شبكة لتهريب المخدرات وغسل الأموال في عملية دولية شملت القبض على ثلاثة اشخاص يشتبه بقيامهم بإرسال أموال إلى quot;حزب اللهquot;.

وقال بيان صادر عن مكتب النائب العام في كولومبيا ان أكثر من 100 مشتبه بهم ألقي القبض عليهم في كولومبيا وخارجها بتهم تهريب المخدرات وغسل الأموال لحساب عصابة quot;نورتي ديل فاليquot; الكولومبية وميليشيات محظورة في شبكة تمتد من اميركا الجنوبية الى آسيا، مشيراً الى ان quot;التنظيم الإجرامي استخدم طرقاً عبر فنزويلا وبنما وغواتيمالا والشرق الاوسط واوروبا لجلب الاموال من بيع هذه الموادquot;.

واضاف البيان ان بين اولئك الذين القي القبض عليهم في كولومبيا ثلاثة اشخاص يشتبه بأنهم كانوا ينسقون عمليات لتهريب المخدرات لإرسال بعض ارباحها الى جماعات مثل quot;حزب اللهquot;، وتابع: ان الموقوفين الثلاثة وهم شكري محمود حرب وعلي محمد عبد الرحيم وزكريا حسين حرب quot;استخدموا شركات وهمية لإرسال اموال المخدرات الى الخارجquot;.