سارة رفاعي من المنامة: أدانت البحرين اليوم بشدة التفجيرات الإرهابية التي استهدفت عدد من المناطق المدنية الآمنة في مدينة مومباي الهندية وضواحيها ، والتي راح ضحيتها عشرات من المدنيين الأبرياء باعتبار هذه الجريمة النكراء عملاً إرهابياً منافياً لكل القيم الدينية والأخلاقية والإنسانية .
وعبرت البحرين عن تضامنها وتعاطفها مع جمهورية الهند وشعبها الصديق في هذا المصاب الجلل ، وقدمت خالص تعازيها ومواساتها لحكومة وشعب جمهورية الهند ، ولأسر الضحايا والمصابين .
وجددت موقفها المبدئي والثابت والرافض للإرهاب بكافة أشكاله وصوره وأياً كان مصدره ومرتكبوه ، مناشدة المجتمع الدولي للتكاتف من أجل مكافحة الإرهاب جميع أشكاله ومظاهره .
وقالت مصادر في وزارة الخارجية البحرينية لإيلاف ان رعايا البحرين بخير وإن سيدة بحرينية تم إجلائها من موقع الفنادق التي استهدفتها التفجيرات،وذكرت المصادر ان السيدة البحرينية نقلت إلى منزل القنصل البحريني إلى حين تأمين عودتها إلى بلادها.
من جانبه قال الدكتور نبيل عبد الرحمن العسومي رئيس العلاقات العامة بوزارة التربية والتعليم أنّ جميع الطلبة البحرينيين الدارسين في الجامعات الهندية بخير، موضحاً بأنّ الملحقية الثقافية بقنصلية مملكة البحرين بمومباي قد قامت بالاتصال بالطلبة البحرينيين للاطمئنان على أحوالهم وإبلاغهم بأخذ الحيطة في تنقلاتهم والبقاء في أماكن آمنة ومتابعة الأخبار، مؤكداً أنّ الملحقية الثقافية على اتصال دائم بالطلبة للاطمئنان على أحوالهم.