قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

مالمو: شهد حي روزنغارد الذي يشكل المهاجرون غالبية سكانه في ضاحية مدينة مالمو جنوب السويد، ليل الجمعة السبت حوادث متفرقة بعد مواجهات عنيفة بين الشرطة وشبان الخميس والجمعة. واطلق متظاهرون مفرقعات واحرقوا خمس سيارات وحاويات للقمامة في محيط المنطقة بينما قالت الشرطة انها اوقفت خمسة اشخاص. والقيت قنبلة حارقة على زجاج مدرسة في روزنغارد مما ادى الى حريق طوقته الشرطة بسرعة.

وفي راملسفاغ مربع الابنية الذي يضم مسجدا تسبب الغاء عقد ايجاره من قبل مالكه في حوادث شغب في المنطقة في الايام الاخيرة، تجمع مئات الشبان مساء امس تحت مراقبة الشرطة. وكان رجال الشرطة حاولوا فتح حوار مع الشبان.

وقال احمد بكار وهو فلسطيني في العشرين من العمر عاطل عن العمل quot;انهم يتصورون انهم سيرضوننا بممازحتنا، لكنهم يسببون لنا مضايقات باستمرار ويقومون بتوقيفنا لاي سبب، ثم يستغربون لتمردناquot;.

من جهته، قال راشد العلي وهو فلسطيني في الثامنة عشرة من عمره quot;انهم يضربون الاطفال الذين يبلغون من العمر 11 او 12 عاما ويطلقون كلابهم علينا، فكيف تطلبون منا ان نحبهم؟quot;. واستدعت قوات الامن في منطقة سكانيا التي تخشى مواجهات جديدة، تعزيزات من ستكوكهولم وغوتينبورغ لمواجهة اي تطورات.