قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

واشنطن: قام الجيش الاسرائيلي ببث مشاهد من الغارات الجوية والهجمات الاخرى التي يشنها منذ السبت على حركة المقاومة الاسلامية (حماس) في قطاع غزة على موقع quot;يو تيوبquot; الالكتروني. واعلن المكتب الاعلامي لجيش الدفاع الاسرائيلي ان هذه الاشرطة التي بدأ بثها الاثنين تهدف الى quot;المساهمة في نقل رسالتنا الى العالمquot;.

ويظهر بعض هذه المشاهد بالاسود والابيض هجمات جوية للمقاتلات الاسرائيلية على ما اعتبر مواقع تطلق منها صواريخ ومخازن للاسلحة ومجمع لحكومة حماس وانفاق تستخدم في تهريب السلاح.لكن المكتب الاعلامي للقوات الاسرائيلية افاد ان موقع quot;يو تيوبquot; قام بحذف بعض هذه المشاهد.

وقال quot;نأسف لقيام +يو تيوب+ بحذف عدد من اشرطتنا التي تظهر النجاح العملاني لجيش الدفاع الاسرائيلي في عملية +الرصاص المصبوب+ ضد متطرفي حماس في قطاع غزةquot;. واضاف quot;في وقت تواجه فيه دولة اسرائيل مجددا من يريدون تدميرها، ينبغي ان يظهر جيش الدفاع للعالم اللاانسانية التي ترتكب ضدنا وجهودنا لوقفهاquot;.

ولم يدل القائمون على موقع quot;يو تيوبquot; برد فوري على اسئلة وكالة فرانس برس لمعرفة ما اذا كانت عملية شطب المشاهد تمت بمبادرة منهم واسباب ذلك.

ومنذ بداية الهجوم الاسرائيلي السبت، قتل 370 فلسطينيا على الاقل بينهم 39 طفلا واصيب 1720 اخرون، وفق مصادر طبية في غزة.