قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

سارة رفاعي من المنامة: أعلن العميد طارق بن دينة نائب رئيس الأمن العام القائم بأعمال مدير عام الإدارة العامة للمباحث الأدلة الجنائية بأنه تم إلقاء القبض على شخصين من ضمن مجموعة من المتهمين بإحراق البانوش (السفينة) المعروض قرب كبري السيف على شارع خليفة بن سلمان quot; شمال المنامةquot;.

وأشار أنه في 8 يونيو 2008 م حوالي الساعة 1.04 من صباح يوم الأحد قام أشخاص مجهولون بسكب مادة البنزين على البانوش وإحراقه ، وبعد إجراء البحث والتحري تمكن رجال الأمن من تحديد الأشخاص الذين ارتكبوا الواقعة ، حيث تم ضبط متهمان أصيب احدهما بحروق في جسمه أثناء قيامه بعملية الحرق ، وتم إحالتهما إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما .

النصب المحترق وفي الاطار المتهم المحترق

وأكد نائب رئيس الأمن العام القائم بأعمال مدير عام الإدارة العامة للمباحث الأدلة الجنائية أن عمليات البحث والتحري جارية للقبض على باقي المتهمين في هذه الواقعة .

على صعيد اخر اعلن العميد طارق بن دينة بأن شرطة الانتربول قامت باستلام متهم فلبيني من شرطة الانتربول في دولة قطر مطلوب بتهمة خيانة الأمانة . وأوضح بان المتهم استولى على مبالغ نقدية من إحدى الشركات المحلية وقد تم القبض عليه بمطار الدوحة الدولي وبحوزته المبالغ المختلسة قبل مغادرته إلى الفلبين حيث تم إرسال بعثة أمنية قامت باستلامه وإحضاره مع المضبوطات وإحالته إلى النيابة العامة.

كما وأضاف بأن شرطة الانتربول قد ألقت القبض على مواطن سوداني مطلوب للسلطات الأمنية بجمهورية السودان الديمقراطية بتهمة التزوير وبيع قطعة ارض بتوكيل مزور وأوضح بأنه فور تلقي التعميم من شعبة الإتصال والأنتربول بالجمهورية السودانية الديمقراطية تم تشكيل فريق للبحث والتحري من شعبة الاتصال والأنتربول بالإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية حيث تم القبض عليه ، وجار اتخاذ الإجراءات المتبعة لتسليمه إلى السلطات الأمنية السودانية .