قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

صنعاء: تمكنت أجهزة الأمن في محافظة حضرموت من إكتشاف إحدى الخلايا الإجرامية العاملة في ساحل حضرموت كانت تتخذ من أحد المواقع بالقرب من مشارف مدينة المكلا وكرا لها .

وقال مصدر مسؤول في اللجنة الأمنية بالمحافظة في تصريح مساء الاربعاء: quot; أنه تم القاء القبض على أحد أفراد تلك الخلية الإرهابية ، فيما تتعقب الأجهزة الأمنية بقية أفراد الخلية الذين تم التعرف على هوياتهمquot; .

وذكر المصدر أنه تم العثور بالموقع على كميات من الذخيرة والمتفجرات والملابس العسكرية والنسائية والمساحيق وسيارة تابعة للخلية الارهابية، لافتا إلى أن التحقيقات جارية لمعرفة المزيد عن هذه الخلية.

ودعا كل الخيرين من أبناء المحافظة إلى اليقظة والإبلاغ الفوري عند اي اشتباه باعتبار تحقيق الأمن والأستقرار مسؤولية الجميع ، مشيرا إلى أن الأعمال الإرهابية لاتخدم الوطن ووحدته والسلم الأهلي ، وإنما تهدد المجتمع بأكمله .

كما عبر المصدر عن شكره لكل من تعاون من الأخوة المواطنين مع الاجهزة الأمنية والقوات المسلحة سواء في القضاء على الخلية الأرهابية الأولى في مدينة تريم أو في كشف خلية المكلا الإرهابية.

وأكد أن الاجهزة الأمنية والقوات المسلحة ستظل العين الساهرة التي تحافظ على أمن الوطن والمواطن وتحمي المنجزات الوحدوية ، وعملية البناء والتطور التي يشهدها الوطن في الوقت الذي تتصدى فيه وبحزم لكافة الأعمال والمخططات الارهابية للقوى الظلامية أينما وجدت.

يشار الى ان أجهزة الأمن بمحافظة حضرموت قد تمكنت مؤخرا من القضاء على خلية إرهابية في مدينة تريم ، وإعتقلت عددا من الأشخاص المتهمين بتقديم الدعم المالي واللوجستي لعناصر تلك الخلية ، كما صادرت مجموعة من الوثائق التي كانت بحوزتها.