قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

American singer Madonna performs onstage at the Cardiff Millennium ...

Republican Presidential candidate John McCain. US voters have ...

German chancellor Adolf Hitler gives the Nazi salute during ...

أشرف أبوجلالة من القاهرة : أفادت صحيفة هاآرتس الاسرائيلية اليوم الاثنين نقلا عن شبكة فوكس نيوز الإخبارية أن هناك حالة من الغضب الشديد تسيطر علي معسكر المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية جون ماكين خلال هذه الأثناء بعد أن قارنت نجمة البوب الأميركية الشهيرة مادونا بينه وبين الزعيم النازي أدولف هتلر خلال الحفل الكبير الذي أقامته بالعاصمة البريطانية لندن أمس الأول.

وقالت الشبكة أن صورا في خلفية المسرح قد ظهرت علي احدي شاشات العرض أثناء احدي الفواصل حيث كانت عرضاً لآثار الدمار وظاهرة الاحتباس الحراري ثم عقبها صوراً لأدولف هتلر ورئيس زيمبابوي الاستبدادي روبيرت موجابي وكذلك جون ماكين، في إشارة للربط بين ما يشهده العالم من انتكاسات وبين سياسات هؤلاء القادة التخريبية .

ونقلت الشبكة عن توكر باوندز ، الناطق باسم حملة ماكين الانتخابية :quot; لا يمكن وصف تلك المقارنات سوي بالشنيعة والشائنة وغير المقبولة في نفس الوقت. حيث يظهر ذلك بوضوح أنه عند مساندة باراك أوباما ، فان أصدقاؤه من المشاهير في مختلف دول العالم يرفضون الأخذ بعين الاعتبار أي إساءة أو هجوم يكون خارجاً عنٍ النصquot;.

وبعد عرض تلك الصور ، جاء علي الشاشة خلف مادونا صوراً لجون لينون والناشط المناخي آل غور والماهاتما غاندي وكذلك المرشح الديموقراطي للرئاسة الأميركية ومنافس ماكين ، باراك أوباما. وفور انتهاء الفاصل سارعت مادونا للقيام ببعض الاستعراضات المثيرة، ثم اختتمت الحفل بأغنية quot; Give it 2 me quot; من أحدث ألبوماتها quot; Hard Candy quot;.