قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

واشنطن: دعت حركة طالبان الرئيس الاميركي باراك اوباما الى التخلي عن quot;السياسة الشيطانيةquot; التي كان يتبعها سلفه جورج بوش وطلبت منه خصوصا اغلاق جميع مراكز الاعتقال الاميركية التي وصفتها بانها quot;شيطانيةquot;، وذلك في رسالة نشرت الثلاثاء. وجاء في هذه الرسالة التي حصل عليها المركز الاميركي لمراقبة المواقع الالكترونية ان طالبان تطلب ايضا من اوباما quot;الانسحاب الكامل من العراق ومن افغانستانquot; وان quot;يكف عن الدفاع عن اسرائيلquot;.

واوضحت الرسالة quot;اذا كان باراك اوباما يريد جديا الاستقرار والسلام فيجب ان لا يقفل فقط (سجن) غوانتانامو. يتوجب عليه بالاحرى ان يلغي جميع هذه المشاريع الشريرة التي وضعت على ضوء الرؤية الشيطانية لبوش والداعية الى زعزعة العالمquot;.

واضافت الرسالة quot;اذا كان اوباما يتحلى بالحكمة وحسب كلماته يريد فتح صفحة جديدة قائمة على تحرك سلمي قائم على الاحترام المتبادل مع العالم الاسلامي فاول شيء يتوجب عليه القيام به هو وقف والغاء جميع هذه الاجراءات (...)التي انشئت طبقا لسياسة بوش الاجراميةquot;. وجاء في الرسالة ايضا quot;يتوجب عليه ان يسحب قواته كليا من البلدين الاسلاميين المحتلين (العراق وافغانستان) وان يتوقف عن الدفاع عن اسرائيل ضد المصالح الاسلامية في الشرق الاوسط وفي العالم باسرهquot;.