قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ارجأ مجلس حقوق الانسان في الامم المتحدة التصويت على التقرير الذي أعده القاضي الجنوب افريقي ريتشارد غولدستون حول الحرب الاسرائيلية الاخيرة على غزة.

رام الله: شارك مئات الفلسطينيين اليوم الاثنين في مدينة رام الله في الضفة الغربية في مسيرة دعت اليها القوى الفلسطينية ومنظمات المجتمع المدني ضد تأجيل التصويت على تقرير غولدستون. وحمل المشاركون في المسيرة لافتات كتب عليها شعارات تندد بتأجيل التصويت على التقرير، ومن هذه الشعارات quot;تأجيل التصويت على تقرير غولدستون اهانة لدماء الشهداء وجرحى شعبناquot; وquot;تأجيل التصويت على تقرير غولدستون يطلق يد نتنياهو في القدسquot;.

وحمل المشاركون في المسيرة لافتات اخرى، كتب عليها quot;المراهنة على المفاوضات مع نتنياهو مثل من يركض خلف السرابquot;. وارجأ مجلس حقوق الانسان في الامم المتحدة التصويت على التقرير الذي اعده القاضي الجنوب افريقي ريتشارد غولدستون حول الحرب الاسرائيلية الاخيرة على غزة، وسط جدال يقول ان الفلسطينيين وافقوا على التاجيل تحت ضغوط اميركية.

وتضمن التقرير اشارات واضحة حول ارتكاب الجيش الاسرائيلي جرائم حرب ترقى الى جرائم ضد الانسانية في قطاع غزة. وامر الرئيس محمود عباس السبت بتشكيل لجنة تحقيق لمعرفة ملابسات التاجيل على ان تقدم تقريرها خلال اسبوعين.